حصريا كيفيه اختيار الاسم الصحيح لتطبيقك

اختيار الاسم الصحيح لتطبيقك

ان مجرد تطوير تطبيق لفكرة تطبيق الهاتف الخاص بك لا. يكفي لكسب ثروة. تحتاج إلى منحه اسمًا جذابًا يمكن للجمهور المحتمل تذكره بسهولة من أجل زيادة عدد التنزيلات.
اختيار الاسم الصحيح لتطبيقك


قد تعتقد "ماذا في الاسم؟" كل شىء.


هل تعتقد أن أصوات ستيفاني جيرمانوتا هزازة مثل صوت. ليدي غاغا وإلدريك وودز رياضيين مثل تايجر وودز؟ لا أبدا. فقط بسبب هذه الأسماء المستعارة أصبح هؤلاء المشاهير. أسماء مألوفة. وعالم تطبيقات الهاتف المحمول لا يختلف.

يمكن أن يساعدك الاسم الجذاب لأحد التطبيقات في تكوين. هذا الانطباع الأول في متجر التطبيقات المكتظ حيث توجد. الملايين من التطبيقات المجانية. يمكن أن يساعدك على التميز من بين العديد من التطبيقات المماثلة الأخرى في نفس. المكانة. إذا كنت قد نجحت بالفعل في تحقيق فكرة تطبيق. الهاتف المحمول ، فقد حان الوقت الآن لمنحها اسمًا رائعًا حتى. لا تذهب كل جهودك في تطوير التطبيق دون مقابل. هنا ، في هذه المقالة ، سنناقش بعض النصائح لتسمية التطبيق. الخاص بك بحيث لا يلاحظه أحد من بين مئات التطبيقات. 

1. تلميح في الوظيفة


يجب أن يكون اسم التطبيق الخاص بك شيئًا مرتبطًا بما. يفعله. لا تبحث عن شيء غامض تمامًا ، وإلا فسيتعين عليك. الاعتماد كثيرًا على رمز التطبيق الخاص بك لنقل وظائف. التطبيق الخاص بك.

قبل البدء في النظر في أسماء التطبيق الخاص بك ، تحتاج. إلى القيام ببعض الواجبات المنزلية. حدد الهدف النهائي. لمنتجك ، والجمهور المستهدف ، والاستجابة العاطفية. لمستخدميك فيما يتعلق بمنتجك. بمجرد الانتهاء من التعرف. على هذه العوامل ، ابدأ بالطريقة التقليدية لتسمية التطبيق - قم بإقران وظائف التطبيق الخاص بك بكلمة تعزز أصالته. الوضوح وإمكانية التعرف هما أهم عاملين أثناء تسمية التطبيق.

2. كن أصليًا

من الواضح أن أول شيء ستفكر فيه أثناء تسمية التطبيق هو. توصيل الاسم بالتطبيقات الشائعة الأخرى. كشيء ما ببادئة. Facebook أو Insta. لكن لاحظ أنه عند اكتساب الاعتراف. ، سيفقد تطبيقك شرعيته. لماذا قد يهتم أي شخص بتنزيل التطبيق الخمسين في متجر Play المسمى Facebook-. something أو Insta-something عندما يحصل على. التطبيق الأصلي؟ لا تنجذب إلى تسمية تطبيقك بربطه. بالتطبيقات التقليدية. لا تكن مقلدا ، كن أصيلا.

3. تعلم من الآخرين

على الرغم من أن اسمك يجب أن يكون فريدًا ، إلا أنه يمكنك. دائمًا الحصول على الإلهام من منافسيك خاصةً عندما تحاول. الدخول إلى فئة تطبيق مزدحمة للغاية. ألقِ نظرة على. التطبيقات المشابهة لتطبيقك التي تم تسميتها ودوِّن ما يصلح وما لا يصلح. ومع ذلك ، كما قلنا سابقًا ، لا تكن مقلدًا. لا تكرر اسم تطبيق منافسك وأضف إليه طابعًا إضافيًا. لن تكسب أي. نقاط براوني لتطبيقك ولكنها ستؤدي إلى تدهور صورتك.

4. استخدم كلمات حقيقية

أثناء التفكير في أسماء تطبيقك ، فكر في الطريقة التي سيخبر بها الأشخاص أصدقائهم عن التطبيق حتى يتمكنوا من تنزيله. أيضًا؟ بينما يُسمح لك بتأليف كلمات جديدة ، لا تبحث عن. شيء يصعب قوله وتذكره. فكر في اسم يمكن للناس التحدث. عنه في العالم الحقيقي ولن يحتاجوا إلى ورقة وذاكرة جيدة. لتهجئته بشكل صحيح. على الرغم من أن تطبيقك يمكن أن. يصبح ناجحًا باسم غريب أيضًا ، ولكن مرة أخرى ، لماذا تخاطر؟. 

5. تحسين اسمك لعمليات البحث في متجر التطبيقات ووسائل التواصل الاجتماعي

يعد هذا أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها أثناء تسمية. التطبيق. اختر اسمًا يتضمن الكلمة الأساسية التي تريد أن. يصنفها تطبيقك في متجر التطبيقات. لكن لا تحشو الكلمات. الرئيسية. استخدمها باعتدال وبطريقة طبيعية في العنوان. والوصف. سيساعد هذا في زيادة ترتيب تطبيقك في متجر. التطبيقات. تأكد أيضًا من أن اسم التطبيق متاح كاسم المجال. وكحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي. هذا ضروري جدًا. لتسويق تطبيقك. يمكنك استخدام أدوات مثل Google. Keyword Planner للبحث عن الكلمات الرئيسية.

6. ابحث عن الطول المناسب


اجعل اسم تطبيقك قصيرًا ومختصرًا. لا تستخدم أسماء طويلة لأنه سيكون من الصعب تذكرها. من ناحية أخرى ، سيسمح لك. البحث عن أسماء قصيرة جدًا بالصراع من أجل العثور. على اسم لا يستخدمه أي شخص آخر. ستؤدي إضافة توافر. مؤشرات الوسائط الاجتماعية وأسماء المجال إلى هذه المعايير إلى تضييق نطاق القائمة. لذلك ، اختر اسمًا قصيرًا وموجزًا ​​،. ويسهل تذكره ، والاسم الذي ينقل وظائف تطبيقك.

7-استنتاج

هناك الكثير من الأشياء التي تدخل في تسمية التطبيق. هذه. ليست سوى عدد قليل من العوامل. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك هذه النقاط وقم بإدراج بعض أفضل الأسماء. عندما يحين. موعد العرض النهائي ، انتقل بشعورك الغريزي وقم بتسمية. التطبيق. بعد كل شيء ، إنه تطبيقك.
احصل على تطبيق جوال جذاب تم تطويره بواسطة مطوري. التطبيقات الموهوبين لدينا لعملك. أعطه اسمًا جذابًا واستعد للقيام ببعض الأعمال الرائعة. 
هذا وقد انتهينا من كتابه مقاله  اختيار الاسم الصحيح. لتطبيقك للمذيد من المعلموات تابع مدونه خبر يهمك. www.5bryhmk.com.












google-playkhamsatmostaqltradent