موعد مباراة مصر والجابون تصفيات كأس العالم 2022-حصريا

موعد مواجهة مصر والجابون في المباريات التأهيلية لكأس العالم

وتأهل المنتخب المصري للدور الأخير من التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامتها في قطر ،بعد أن تمكن الفريق من الفوز على أنجولا  ،في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب 11 نوفمبر في مدينة لواندا ،للوصول إلى النقطة 11 بفارق 4 نقاط عن أقرب خصومها. ويتأهل الجابوني الذي نجح في تسجيل 7 نقاط يشارك منتخب مصر في التصفيات ،لكن فقط بعد تحديد التصنيف في الدور التالي.

موعد مواجهة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم
منتخب مصر


موعد مباراة كأس العالم بين مصر والجابون 

موعد مباراة مصر وأنجولا القادمة وسيواجه منتخب مصر الجابون في مباراة العودة بالدور الأول التي فاز فيها المصريون بنتيجة 2-1. وتقام المباراة في الجابون ،موقع مباراة الإياب ،بعد فوز الجابون ذهابًا في مصر. ويحتل المنتخب الجابوني حاليا المركز الخامس في التصفيات الإفريقية برصيد إجمالي 7 نقاط. في المقابل ،يحتل المنتخب المصري المركز الثالث برصيد 11 نقطة. تأهل المنتخب المصري لنهائيات التصفيات بما يضمن مشاركته وأدائه الناجح.


حصريا /القنوات الناقلة لمبارة منتخب مصر ضد انجولا2022


كان من المقرر أصلا أن يلعب المنتخب المصري أمام الجابون يوم الثلاثاء الساعة 3:00 مساء ،على استاد برج العرب ،ضمن دوره السادس في تصفيات كأس العالم ،وستتاح لكارلوس كيروش الفرصة لتجربة جميع اللاعبين.

 في المنتخب المصري ،خاصة بعد أن أصبح المنتخب المصري من أوائل المنتخبات التي وصلت إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية. الورقة التي هي احتياطي تنتظر في الجولة الثانية من التصفيات.

مصر تتأهل بشكل رسمي

وتأهل المنتخب المصري إلى تصفيات المونديال بعد أن حصد 11 نقطة من 5 مواجهات ،بثلاثة انتصارات وتعادلين ،بفارق منتخب الجابون الذي نجح في حصد 7 نقاط ،لينهي آماله في الصعود بعد رسميًا. منتخب مصر لكرة القدم يصعد إلى صدارة المجموعة ، سوف تتشابك الألياف الخضراء. 

التي تظهر على الجانب الأيمن من الصورة ،مع الألياف البنية وتعززها ،كما تظهر على الجانب الأيسر من الصورة ،لإنشاء جديلة أكثر ثباتًا.

هذا وقد انتهينا من كتابه مقاله موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كأس العالم لمذيد من الاخبار تابع مدونه خبر يهمك. (5bryhmk.com). 

تابع مواقع لعمل إعادة صياغة المقالات العربية والاجنبية

google-playkhamsatmostaqltradent