تفاصيل"تشافي يختار محمد صلاح بديلًا عن ميسي ويطلب توقيعه بأي ثمن

 حصريا تشافي برشلونة التوقيع مع صلاح "بأي ثمن"

 ارتبط نجم ليفربول محمد صلاح بالانتقال إلى برشلونة مع استمرار التكهنات التي تشير إلى رحيله عن الأنفيلد هذا الصيف. في الواقع ،تم ربط الجناح المصري بالانتقال إلى كامب نو لبعض الوقت الآن ويبدو أن تشافي انضم إلى التكهنات من خلال مطالبة برشلونة بالتوقيع مع صلاح "بأي ثمن".

تفاصيل"تشافي يختار محمد صلاح بديلًا عن ميسي ويطلب توقيعه بأي ثمن


تشافي يطلب من برشلونة التوقيع مع صلاح "بأي ثمن"

توصل برشلونة إلى اتفاق مع لاعبه السابق تشافي هيرنانديز ،لتولي تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي ،إلى جانب موسمين إضافيين ،ليخلف الهولندي رونالد كومان ،الذي أقيلته إدارة برشلونة بعد الهزيمة. من الفريق الكتالوني ضد رايو فاليكانو في الدوري الشهر الماضي ،وهي الهزيمة الرابعة للفريق. في 6 مباريات جميع مسابقات.

موعد مباراة مصر والجابون تصفيات كأس العالم 2022-حصريا

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم|حصريا

منحت إدارة فريق السد الإذن لتشافي بمغادرة الفريق ،حيث قضى 17 عامًا مع النادي ،وسيقطع الآن ارتباطه بالمنتخب القطري. وسيدفع برشلونة نصف الشرط الجزائي لتشافي ،بينما سيدفع السد النصف الآخر. الفني الجديد.

محمد صلاح بديلًا عن ميسي ويطلب تشافي توقيعه بأي ثمن

في أول لمسة له في تشكيل الفريق ،طلب مدرب برشلونة الجديد ،تشافي هيرنانديز ،من إدارة النادي التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول "بأي ثمن" ،خاصة بعد أن فقد الفريق أسطورته ليونيل ميسي الماضي. الصيف وصلاح هو أفضل بديل يمكن أن يكون ليحل محل ليونيل وقع اللاعبان من برشلونة ،ميسي ومحمد صلاح ،عقودًا مع ليفربول ،ومن المقرر أن تنتهي العقود في صيف 2023.

محمد صلاح وليفربول

من ناحية أخرى ،يحاول ليفربول الوصول إلى اتفاق مرضٍ مع النجم المصري محمد صلاح قبل نهاية الموسم ،بعد أن أبدت العديد من الأندية اهتمامها الكبير بمحمد صلاح أبرزها نيوكاسل الذي عرض راتبًا وهميًا على اللاعب.


هذا وقد انتهينا من كتابه مقاله تشافي يطلب من برشلونة التوقيع مع صلاح "بأي ثمن" لمذيد تابع مدونه خبر يهمك (5bryhmk.com). 


google-playkhamsatmostaqltradent