مرشحو جائزة الكرة الذهبية 2021 وموعد إعلان اسم الفائز

 مرشحو جائزة الكرة الذهبية 2021 وموعد إعلان اسم الفائز

ينتظر الكثير من مشجعي كرة القدم حول العالم بفارغ الصبر الإعلان عن المتأهلين لنهائيات الكرة الذهبية ،والذي يأتي بالتزامن مع اقتراب الموعد الذي حددته مجلة فرانس فوتبول الفرنسية المسؤولة عن تنظيم وتحضير حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية. 

ونشرت المجلة قائمة تضم 30 من أبرز وألمع اللاعبين في اللعبة حول العالم. ترشيحات ثلاثة منهم ،ثم الأفضلية بينهم لاختيار أفضل لاعب ،ويتم منحه جائزة الكرة الذهبية ،والتي تعتبر أهم وأفضل إنجاز فردي يسعى إلى تحقيقه أي لاعب ،بالإضافة إلى التتويج. الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم.

مرشحو جائزة الكرة الذهبية 2021 وموعد إعلان اسم الفائز


من أهم الأحداث العالمية لهذا العام الإعلان عن جائزة الكرة الذهبية ،والتي تُمنح لأفضل لاعب في العالم ،الأمر الذي دفع الآلاف من اللاعبين الشباب للبحث عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2021 وموعدها.

 لإعلان الأسماء التي أعلنت عنها مجلة "فرانس فوتبول" في الأيام المقبلة جاءت القائمة. والأوراق المرشحة هي: تحتوي الأوراق الطبيعية على الكلوروفيل الذي يعطيها لونها الأخضر. تحتوي الأوراق الاصطناعية على الكلوروفيل ،مما يعطيها لونها الأخضر ،على الرغم من أن الكلوروفيل ليس مركّزًا.

الأرجنتيني ليونيل ميسي - كريم بنزيمة الفرنسي & ndash؛ ليفاندوفسكي البولندية & - المصري محمد صلاح - Jorginho الإيطالية & - دي بروين - رونالدو البرتغالي - كانتي & - أزبيلكيتا & - نيمار - مبابي - رياض محرز الجزائري & ndash؛ جبل و - فودن - كليني. 

تم الإعلان عن تاريخ الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2021.

أوضحت أنه سيتم تسليم جائزة الكرة الذهبية 2021 ،التي مُنحت لكريستيانو رونالدو العام الماضي ،في 29 نوفمبر ،وسيُقام الحفل في مسرح شاتليه. في العاصمة الفرنسية باريس.

  • اسم الفائز بالكرة الذهبية 2021
  • اسماء المرشحين للكرة الذهبية 2021
  • الكرة الذهبية 2021
  • المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2021
  • المرشحين للكرة الذهبية 2021
  • من اخذ الكرة الذهبية 2021
google-playkhamsatmostaqltradent