موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

 ينتظر العديد من الجماهر  عن مباره مصر والجزائر في بطوله كأس العرب 2021  ففي هذه المقاله سوف نتعرض لكم موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب 2021. والقنوات الناقلة واهم واحدث الاخبار حول موعد مباراة مصر ضد الجزائر تابعو. 

موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة
موعد مباره مصر والجزائر


ما هو موعد مباراة مصر والجزائر؟

وينطلق الخلاف بين مصر والجزائر الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر وسيبث عبر الشبكات الرئيسية. تُذاع المباراة على قناة الكأس الفريدة من نوعها في بث كأس العرب ،وعلى قناة beIN Sports.

موعد مباراة مصر ضد الجزائر

تأهلت مصر والجزائر إلى ربع نهائي كأس العرب التي تقام حاليا في قطر ،وبعد فوز المنتخب المصري على المنتخب السوداني والمنتخب اللبناني في الدور الثاني من منافسات المجموعة الرابعة استطاع المنتخب المصري أن تغلب على نظيرتها السودانية من خلال تحقيق 5 أهداف بلا هدف ،وهكذا وأحرز المنتخب الجزائري هدفين مقابل هدف نظيره اللبناني ،كما سجل المنتخب المصري هدفين لنفسه بركلات الترجيح ،وسجل حسين فيصل في الدقيقة 57. يتصدر المنتخب المصري برصيد 6 نقاط ،وهذا قادهم مباشرة إلى ربع النهائي ،وبغض النظر عما يحدث ،فإن الفريقين مضمونان في التأهل إلى ربع النهائي.


مباراة مصر والجزائر

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري الجزائر الثلاثاء المقبل ،وإذا انتهت هذه المباراة بالتعادل ،فسيكون الفريقان متعادلان في كل شيء ،وبالتالي قد يتم تحديد البطاقات الحمراء والصفراء للفريقين ،واللعب النظيف هو الأول. من يصعد الى صدارة المجموعة وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة. الساعة الثامنة (بتوقيت قطر) بالجزائر على شبكة بي ان سبورت وعبر قناة الكاس القطرية.


 القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر

وتعتبر القنوات الناقله  القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر  وتعتبر القنوات التي تبث مباراة مصر والجزائر هي  بي إن سبورتس  (قناة beIN Sports). وسيتم بث المباره حول مواقع الانترنت ايضا. 


قناة beIN Sports.

قناة beIN Sports هي شبكة تلفزيونية تتيح لعشاق الرياضة الوصول إلى مجموعة متنوعة من الرياضات الدولية ،بما في ذلك كرة القدم والكريكيت والرجبي. تقدم القناة بث مباشر للأحداث الرياضية الدولية بالإضافة إلى تحديثات الأخبار عن هذه الألعاب.

هذا وقد انتهينا من كتابه مقاله موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة لمذيد من المعلومات تابعونا علي خبر يهمك


google-playkhamsatmostaqltradent