تحميل tc games مهكر

 تحميل تطبيق tc games مهكر

تحميل tc games مهكر زينو ثك



سوبر تك,tc games برنامج,tc games  ,tc games شرح,tc games حل مشاكل,tc games pubg,tc games 2021,tc games free fire,tc games ببجي,tc game,افضل نسخة tc games,tc games مفعل,tc games مكرك,tc games مهكر للكمبيوتر,tc games مهكر للاندرويد,tc games مدفوع,حل مشكلة tc games,tc games للاندرويد,تحميل tc games للكمبيوتر,برنامج tc games للكمبيوتر,تحميل محاكي tc games للكمبيوتر,تحميل برنامج tc games للاندرويد,تحميل tc games للاندرويد,tc games للكمبيوتر مهكر.

ما هو تطبيق tc games؟

TC Games هو برنامج لنسخ شاشة Android لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows والذي يمكنك من خلاله لعب ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! مفاتيح تحكم مثالية في لوحة المفاتيح والماوس وأسرع من جهاز محاكاة. سهل الاستخدام للغاية ، في بضع خطوات فقط يمكنك لعب ألعاب الحركة المفضلة لديك أو الألعاب الإستراتيجية من هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android. اعرض جهازك اللوحي أو هاتفك الذكي على شاشة Windows اليوم!

كيفية تشغيل tc games:

بعد تثبيت TC Games على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستحتاج إلى توصيل هاتفك المحمول بـ USB. يمكنك لاحقًا ضبط وضبط الدقة بسهولة تصل إلى 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية. تسجيل عالي الدقة ، وقفة وإعادة تعيين في أي وقت. تحكم باستخدام لوحة مفاتيح سطح المكتب والماوس! أداة رائعة وبسيطة لمن يحبون راحة وملاءمة أجهزة الكمبيوتر لممارسة الألعاب. وهو يدعم جميع أنظمة Windows الرئيسية ومتوافق مع 99٪ من هواتف Android. أقل من 5٪ امتلاء وحدة المعالجة المركزية.

الاضافات الجديده في tc games:

تمت إضافة مفاتيح التوجيه ووظيفة عصا التحكم W / A / S / D والتي يمكنها ضبط حساسية اللمس لمحاكاة وظيفة اللمس بالإصبع. بالنسبة للعبة PUBG Mobile ، يمكن أن تقلل الاستخدامات من نطاق التحكم في مفتاح الاتجاه W / A / S / D في تعيين المفتاح ، وحدد Shift Binding ، ثم يمكنك استخدام w + shift للعب.

مفتاح الحركة المنظور ، يمكن أن يتحرك بسرعة في زاوية العرض في الألعاب ثلاثية الأبعاد. لاسترداد الاختصار ، استخدم ctrl + F5 لإعادة تعيين جميع المفاتيح والماوس إلى الحالة الأصلية غير المستخدمة. عرض سريع ، يمكن أن يعكس مسح رمز الاستجابة السريعة هاتف android بسرعة على جهاز الكمبيوتر. مفتاح الماكرو عبارة عن زر قابل للبرمجة ، ويمكن أن يؤدي تحرير مفتاح ماكرو إلى قيام الزر بتنفيذ إجراءات متعددة.

استنادًا إلى سنوات من البحث والتطوير للعرض على الشاشة والتحكم في الجهاز ، حققت Sigma Resources & Technologies انعكاسًا للشاشة يصل إلى 60 إطارًا في الثانية (إطارات في الثانية) بدقة شاشة 1080 بكسل. اليوم ، Sigma متخصصة في أداء الشاشة والتحكم في الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون وأجهزة العرض. تم إنشاء TCGames باستخدام Sigma Quick Screen Mirror والتحكم السريع في الجهاز للسماح للمستخدمين بالاستمتاع بالألعاب المحمولة على شاشة الكمبيوتر الكبيرة ولوحة المفاتيح والماوس. توفر TC Games أيضًا بثًا مباشرًا.

متطلبات النظام المستحسنة الكمبيوتر tc games:

  1. نظام التشغيل: Windows 10
  2. المعالج: معالج Intel أو AMD ثنائي النواة بسرعة 3 جيجاهرتز
  3. بطاقة الرسومات: Intel HD Graphics أو ما يعادلها من AMD
  4. ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت
  5. التخزين: 1 جيجابايت
  6. ملاحظة : وظائف محدودة في الإصدار التجريبي.

tc games برنامج,tc games ,tc games شرح,tc games حل مشاكل,tc games pubg,tc games 2021,tc games free fire,tc games ببجي,tc game,افضل نسخة tc games,tc games مفعل,tc games مكرك,tc games مهكر للكمبيوتر,tc games مهكر للاندرويد,tc games مدفوع,حل مشكلة tc games,tc games للاندرويد,تحميل tc games للكمبيوتر,برنامج tc games للكمبيوتر,تحميل محاكي tc games للكمبيوتر,تحميل برنامج tc games للاندرويد,تحميل tc games للاندرويد

تحميل tc games مهكر
المطور أيمن

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent