سيارة Mercedes EQE SUV الجديدة تنافس BMW iX و Tesla Model X.

 سيارة Mercedes EQE SUV الجديدة تنافس BMW iX و Tesla Model X.

سيتم طرح سيارة مرسيدس EQE SUV الكهربائية. المستقبلية بالكامل للبيع في عام 2023 وتعرض صورتنا. الحصرية كيف يمكن أن تبدو. 

سيارة Mercedes EQE SUV الجديدة تنافس BMW iX و Tesla Model X.


ما هي سياره Mercedes EQE SUV الكهربائيه

يجري تحضير سيارة Mercedes EQE SUV الكهربائية. الجديدة بالكامل للإصدار العام المقبل ، وقد استولى. جواسيسنا على اختبار نموذج ما قبل الإنتاج في ألمانيا. يخفي التمويه الثقيل الكثير من تفاصيل تصميم السيارة ، ولكن من. الواضح أن EQE SUV ستستمد من لغة التصميم لعروض. مرسيدس الكهربائية الأخرى - لا سيما EQC SUV و EQS. الصالون. يمكننا أن نلاحظ أن الواجهة الأمامية مستديرة. وسلسة ، وتتميز بتصميم شبكي متعرج وترتيب مصباح أمامي. مدمج مشابه لموديلات EQ الأخرى. ستحتوي الشبكة الأمامية على رادارات وأجهزة استشعار لتقنيات مساعدة السائق في. سيارة EQE SUV ، مع تدفق هواء بارد من خلال فتحة تهوية ضحلة أسفل الشبكة الرئيسية.

تحتوي السيارة الأحدث التي اكتشفناها على مجموعة من. العجلات منخفضة السحب مع تشطيب مقطوع بالماس. والزجاج الأمامي شديد الانحدار يجب أن يساعد أيضًا في. الأداء الديناميكي الهوائي - في محاولة لزيادة نطاق EQE. SUV عند الشحن الكامل.

يشكل EQE جزءًا من طموح مرسيدس لتوسيع نطاق. سياراتها الكهربائية بالكامل التي تحمل شارة EQ بحيث يكون. لديها EV في كل قطاع تخدمه بحلول عام 2025. لن تكون. أكبر سيارة دفع رباعي كهربائية من مرسيدس سنراها في. السنوات القادمة ، ولكن سيتم وضعه في نهاية أعلى من خط. المتابعة EV الشركة، ويجلس فوق EQC وأصغر سلطة جودة. البيئة و EQB سيارات الدفع الرباعي. 

ستجلس EQE على نفس ركائز EVA2 مثل سيارات الصالون. EQS و EQE. كما يمثل تحولًا بعيدًا عن الاتفاقيات التي. حددتها EQC ، والتي تستخدم نسخة معدلة من منصة GLC. بدلاً من الهندسة المعمارية المخصصة.

تعتبر منصة EVA2 معيارية للغاية ، ومن المتوقع أن تطلق. مرسيدس مجموعة واسعة من خيارات المحركات والبطاريات. عبر مجموعة EQE. في الواقع ، قدمت العلامة التجارية. الألمانية بالفعل علامات تجارية لمجموعة كاملة من الشارات ، بما في ذلك ألقاب AMG من EQE 43 إلى EQE 63 ، مما. يشير إلى أن المتغيرات عالية الأداء قيد العمل.

كشفت مرسيدس بالفعل عن تفاصيل مجموعة نقل الحركة. لقريب السيارة في مظهر EQE 350. سيستخدم هذا بطارية. 90 كيلوواط في الساعة (قابلة للاستخدام) لتشغيل محرك. على المحور الخلفي ، والذي ينتج 288 حصانًا وعزم دوران. 530 نيوتن متر. لم يتم تفصيل أرقام الأداء لـ EQE 350 ،. لكن مرسيدس تعرض مدى يصل إلى 410 أميال من الشحن الكامل.

امكانيه الشحنmercedes EQE

مع إمكانية الشحن بقدرة 170 كيلو وات DC ، يستغرق شحن البطارية. بالكامل 32 دقيقة ، أو ثماني ساعات و 25 دقيقة من نقطة شحن بتيار متردد. 11 كيلو وات أو صندوق شحن. تقدم مرسيدس أيضًا شاحنًا اختياريًا. يعمل بالتيار المتردد بقدرة 22 كيلو وات ، مما يقلل هذا الوقت. إلى ما يزيد قليلاً عن أربع ساعات. كما دخلت الشركة. في شراكة مع مزودين. مثل Ionity و Shell Recharge لمنح سائقي المركبات. الكهربائية في المستقبل وصولاً سهلاً إلى محطات الشحن السريع.

يمكن تخصيص سيارة EQE بنظام المعلومات والترفيه. MBUX Hypercreen الذي ظهر لأول مرة في EQS ، والذي نتوقع أيضًا أن يكون متاحًا في EQE SUV. وهي. يوجد بدخلها  لوحة عدادات حديثه رقميه مقاس 12.3 بوصة. وشاشة تعمل بالتتش ويكون مقسها 12.3 بوصة للراكب. وشاشة عرض مركزية مقاس 17.7 بوصة.

وفي حديثه عن مستقبل الشركة ، قال الرئيس التنفيذي لشركة. Mercedes Ola Kellenius: "في مرسيدس ، ننتقل من EV الأول إلى EV فقط من أجل هياكلنا وسياراتنا الجديدة. على المستوى العالمي ، ستختلف وتيرة التغيير في. الأسواق بالطبع. هنا أسرع قليلاً ، وأبطأ قليلاً هناك. 

لكن التحول إلى السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات لا يمكن إيقافه. وسوف تلتقط السرعة في كل مكان. وانهم  يعملون  علي  تسريع كافه  تكثيف أنشطة البحث والتطوير. لخدمة عصر الكهرباء بالكامل. سيتم زيادة الاستثمارات في..

 التقنيات الجديدة بشكل كبير وسحبها إلى الأمام. وهذا يشمل الأنشطة الموسعة. في خلايا وأنظمة البطاريات ".

بالنظر إلى المستقبل ، ستطلق مرسيدس سيارة EQS SUV تتصدر المجموعة العام. المقبل ، والتي ستنتج في النهاية طراز Maybach الخاص بها. ستنتقل الفئة G أيضًا إلى السيارات. الكهربائية بالكامل في عام 2024 مع تأكيد. نموذج يسمى EQG ، وفي عام 2025 ، ستطلق الشركة منصة MB.AE من الجيل التالي مع تحولها نحو شركة تصنيع كهربائية خالصة.

هذا وقد انتهينا من كتابه مقاله سيارة Mercedes EQE. SUV الجديدة تنافس BMW iX و Tesla Model X. 

google-playkhamsatmostaqltradent