2020 يفخر بطل كمال الأجسام السيد أولمبيا "بيج رامي" بجميع الرياضات المصرية

2020 يفخر بطل كمال الأجسام السيد أولمبيا "بيج رامي" بجميع الرياضات المصرية

في هذه المقاله سوف ننشر لكم يفخر بطل كمال الأجسام. السيد أولمبيا "بيج رامي" بجميع الرياضات المصرية وحياه. بيج رامي واين ولد تابعو معنا المقاله. 

يفخر بطل كمال الأجسام السيد أولمبيا "بيج رامي" بجميع الرياضات المصرية


ولد بيج رامي في 16 سبتمبر 1984. في محافظة كفر الشيخ ، لعائلة من الطبقة العاملة. على صلة بتجارة الأسماك. انضم إلى شركة العائلة مع الحفاظ أيضًا على ممارسته في كمال. الأجسام. 

قق رياضي مصري انجازا عالميا في ضمان نقش اسم البلاد. بأحرف ذهبية في الخارج ورفع مكانتها. ونشر شهرتها. جاء هذا الإنجاز على يد ممدوح محمد حسن السبيعي المعروف. دوليًا باسم "بيج رامي".

توج لاعب كمال الأجسام المصري السيد أولمبيا بطلاً لأكبر. وأشهر بطولة في رياضة كمال الأجسام على مستوى العالم. وبفوزه باللقب. أصبح أول مصري يحرز اللقب والثاني عربيًا بعد اللبناني سمير بنوت عام 1983.

وهذا يعني أيضًا أن Big Ramy قد وضع اسمه بين عمالقة. عالم كمال الأجسام ، بما في ذلك Arnold. Schwarzenegger و Lovreno و Sergio Olivia و Ronnie Coleman وغيرهم.

يعد هذا فوزًا مهمًا لمصر ، مع الأخذ في الاعتبار أن رياضة. كمال الأجسام هي ثاني أكثر الرياضات شعبية في العالم بعد. كرة القدم.

 ثم علق قال بيج رامي بعد فوزه على  صفحته الشخصيه. Facebook ، " قال هذا العنوان ليس لي ، هذا العنوان لكم ، لأحبائي. شكرا لكم. جميعا من القلب على كل هذا الدعم. الحمد لله على الدوام وإلى الأبد ".

تفوق بيج رامي ، الذي شارك في فئة الوزن المفتوح ، على. الثنائي الأمريكي فيل هيث وبريندان كاري ، إلى جانب. الإيراني هادي شوبان.

أقيمت نسخة هذا العام من. السيد أوليمبيا في لاس فيجاس ، نيفادا ، في الفترة من 17 إلى 20 ديسمبر.

تعرف علي حياه بيج رامي

ولد بيج رامي في 16 سبتمبر 1984 في محافظة كفر الشيخ ، لعائلة من الطبقة. العاملة على صلة بتجارة الأسماك. انضم إلى شركة العائلة مع الحفاظ أيضًا على. ممارسته في كمال الأجسام. واستمر ذلك حتى سافر مع أسرته إلى الكويت. لممارسة نفس النشاط التجاري هناك.

منذ عام 2010 ، وأثناء إقامته. في الكويت ، شارك بانتظام في أنشطة كمال الأجسام في واحدة. من أكبر صالات الألعاب الرياضية في البلاد.

خلال مسيرته في كمال الأجسام ، حقق العديد من الجوائز في الرياضة ، حيث حصل. على المركز الأول في كأس الكويت الذهبية عام 2012. وفي نفس العام ، فاز أيضًا بالمركز الأول. في بطولة الهواة الأولمبية ، وهي البطولة الأعلى والأكثر قيمة. لهواة كمال الاجسام في العالم.

في العام التالي ، فاز ببطولة نيويورك للمحترفين. أيضًا في عام 2013 ، بدأ المنافسة في بطولة. السيد أوليمبيا وانتهى في المركز الثامن.

في عام 2014 ، احتل المركز السابع في نفس البطولة ، والرابع في مسابقة 2015 - مما يعكس توقه المستمر للنجاح. ثم في عام 2017 ، فاز. بالمركز الثاني قبل أن يفقد زخمه في 2018 ليحتل المرتبة السادسة. أيضًا في عام 2017 ، احتل المركز. الأول في بطولة أرنولد كلاسيك أوروبا.

بيغ رامي ليس أول مصري يصل إلى هذا المركز في بطولة. كمال الأجسام ، حيث سبقه بطل العالم المصري محمد مكاوي ، وبطل العالم المصري الراحل أحمد عصمت ، وكذلك أحد أشهر. محترفي كمال الأجسام في العالم ناصر. السنباطى.

 Big Ramy إيجابية لـ COVID-19 لم

يكن فوز البطل بلقب السيد أوليمبيا سهلاً ، حيث أعلن في. أكتوبر من هذا العام أنه مصاب بفيروس كورونا الجديد. (COVID-19).

في نفس الوقت الذي أعلن فيه عن إصابته ، كتب بيج رامي. على فيسبوك: "الأمر خارج عن إرادتي تمامًا. بقيت خمسة. أشهر عالقة في دبي بعد إلغاء أرنولد أستراليا والآن ضاعت. فرصة كبيرة أخرى للتأهل للأولمبياد ، لكن الحياة مستمرة. ويجب أن يستمر العرض ".

قال إنجاز مخصص للشعب المصري

إسلام قرطام ، رئيس الاتحاد المصري لتمارين الشوارع. وتمارين الجمباز ، ورئيس الشركة الراعية لـ Big Ramy ،. لصحيفة Daily News Egypt ، إن إنجاز لاعب كمال. الأجسام المصري في الفوز بلقب السيد أولمبيا 2020 يعد. إنجازًا تاريخيًا. هذا بشكل خاص لأن بيج رامي هو أول مصري. يحصل على لقب البطولة الأكثر شهرة في هذه الرياضة.

وأضاف أن إنجاز بيج رامي الكبير مكرس للشعب المصري ،. وخاصة الشباب ، حيث يدعمهم في مساعيهم. كما أنه مقتنع. تمامًا بأن الشباب المصري يمتلك جينات الأبطال في مختلف الرياضات.

وأضاف قرطام أن إنجاز بيج رامي لا يصدق ، لا سيما بالنظر. إلى التحديات الكبيرة لوباء COVID-19. كما يعكس أيضا أن. الرياضي حقق حلمه بالفوز بأكبر بطولة في عالم كمال. الأجسام.

وأشاد قرتم بدعم وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي الذي كان يتابع بيغ رامي بالاتصال به قبل السفر للمشاركة في البطولة لتقديم الدعم. كما كان الوزير من أوائل الذين هنأوا اللاعب بعد فوزه باللقب.

وأكد كرتم أنه يعمل وفق خطة طويلة المدى تم وضعها لدعم. الرياضة ، موضحا أنه على مدار خمس سنوات تم تنظيم. بطولات تأهيلية ومحلية في كمال الأجسام بجميع فئاتها ، ثم كان الحدث. الأكبر في مارس الماضي. من خلال استضافة. مهرجان مستر أولمبيا لأول مرة في مصر والذي حقق نجاحًا.

أكد عادل فهيم ، رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ، رئيس الاتحادات العربية والأفريقية للرياضة. ، ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية (IFBB) ، أنه يتم. التحضير لاحتفال ضخم لبيغ رامي بعد ذلك. فوزه.

وأخبر فهيم ديلي نيوز إيجيبت عن سعادته الكبيرة. بالفوز الذي شهد رفع العلم المصري في أهم بطولة في العالم.

وقال إن من حاول التقليل من شأن هذا الإنجاز قد فشل ، واستجاب. الاتحاد بنجاح وسرعة لهذه المحاولات. وشدد فهيم على أن هذا الانتصار تاريخي. وأضاف إلى إنجازات مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد فهيم أن النجاح الدولي الذي. حققه بيج رامي قدم مثالاً للمثابرة والصبر والقوة والإيمان للشباب في مصر والعالم. العربي.

يعني فوز بيج رامي أيضًا أن الرياضي قد حقق حلمه بعد. سنوات عديدة من المشاركة في بطولة السيد أولمبيا.

وأضاف فهيم "على الرغم من الظروف التي تعرض لها إلا أنه. نال الاحترام وحظي بتحية العالم بعد تحقيقه الإنجاز التاريخي".

وأكد أن الاتحاد المصري لا يستثمر في بيج رامي على وجه. التحديد ، بل يستثمر في الأنشطة والبطولات للهواة ، خاصة أن اللعبة باهظة الثمن.

وأضاف فهيم أن مصروفات الاتحاد المصري تبلغ 500 ألف. جنيه وهو مبلغ لا يغطي المصاريف التي. تحملها بيج رامي على اللعبة على مدى شهرين.

وتشمل هذه النفقات المكملات الغذائية والفيتامينات والأغذية. والتدريب وهو المبلغ الذي تغطيه كبرى الشركات العملاقة. نتيجة لذلك ، يقضي Big Ramy في ثلاثة أشهر ميزانية. اتحاد كمال الأجسام بالكامل. 

ما هي إنجازات "بيج رامي"

  1. 2012: الأول في الكأس الذهبية في الكويت وأولمبيا الكويت للهواة. 
  2. 2013: الأول في بطولة نيويورك للمحترفين - الثامن في مستر أولمبيا. 
  3. 2014: الأول في بطولة نيويورك. للمحترفين - السابع في مستر أولمبيا. 
  4. 2015: الأول في أرنولد كلاسيك البرازيل - الخامس في السيد أوليمبيا - 2nd EVLS Prague Pro. 
  5. 2016: المركز الرابع في Mr. Olympia - المركز الثاني في Arnold Classic Europe - الأول في IFBB Kuwait Pro. 
  6. 2017: المركز الثاني في Mr. Olympia - 1st Arnold Classic Europe. 
  7. 2018: المركز السادس في Mr. Olympia. 
  8. 2020: الأول في السيد أولمبيا - الثالث في أرنولد كلاسيك. 

هذا وقد انتهينا من كتابه مقاله بطل كمال الأجسام السيد. أولمبيا "بيج رامي" بجميع الرياضات المصرية. تابعو جميع. الاخبار الحصريه من هلتل موقعنا خبر يهمك. www.5bryhmk.com.


google-playkhamsatmostaqltradent