تحميل رواية ما أخفاه الرماد PDF - يحيى صفوت

 


معلومات عن رواية ما أخفاه الرماد

معرض الكتاب 2022 والمقرر انعقادة فى 27 يناسر 2022 والذى يحتوى على الكثير من الروايات والعديد من الكتب المهمة والجديدة والحصرية ، في هذه الرواية يعود الروائي يحيى صفوت للرواية المثيرة بأحداثها الغامضة. كما طرحت له الدار مؤخرا ثلاثيته "بر الضيف" في أجزائها الثلاثة، حيث كانت قد صدر ليحيي صفوت في معرض القاهرة خلال شهر يوليو الماضي الجزء الثالث من الرواية والمعنون بـ"بر الضيف.. الميراث"٬ وقبل أسبوعين طرحت دار العين الجزء الأول من الثلاثية وهما على التوالي: "بر الضيف.. القسم"٬ و "بر الضيف.. العودة.

أهمية الروايات فى حياتنا

نعلم كلنا نحن القراء مدى أهمية القراءة اليوم فى حياتنا حيث أن القراءة واحدة من أهم العوامل فى تقدم الأمم وتنمية المهارات لدى كافة الأشخاص حيث أن قراءة الروايات والكتب تكسب الكثير من الأشخاص الكثير من الثقافة ، وتنمية أفكارهم من الكثير من الجوانب المختلفة ، كما ان تجد كافة القراء لديهم الكثير من الوعى والكثير من الذكاء والتى تعمل على الكثير من الجوانب فى الفوائد للقراءة.

مقتبسات من رواية ما اخفاه الرماد

إلى مدى يمكنك أن تذهب في سبيل تحقيق غايتك؟ مع من ستتحالف وما الثمن الذي يمكنك أن تدفعه؟ حين يتعرض إبنه للخطر يجد نفسه في سباق مع الزمن كي يكتشف حقيقة الاتفاق الذي أبرمه قبلها بثلاثين عاماً. هل كانت المصادفة هي من ألقت مراد في طريقه، تلك الشخصية الغامضة التي جاءت ومعها حلول كل مشاكله؟ أم كان نتيجة خطة جهنمية نسجها عقل شيطاني؟

معلومات عن رواية ما أخفاه الرماد :

مؤلف الرواية : يحيى صفوت

تصنيف الرواية : روايات غموض

دار النشر : دار العين للنشر والتوزيع

سنة النشر: 2022

عدد الصفحات : غير معلوم

صفحه الفيس بوك

تحميل رواية ما أخفاه الرماد PDF

جار رفع الرواية برجاء متابعتنا يومياً ..........

يمكنكم طلب الروايه فى التعليقات بترك رقم هاتف لكم او لنك فيس بوك وسوف نرسلها لكم فور رفعها فورا....

تحميل رواية ما أخفاه الرماد PDF - يحيى صفوت
معلومة تهمك

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent