تفاصيل ثروة كريستيانو رونالدو.. بيححق كام من السوشيال

 مداخيل كريستيانو رونالدو

تفاصيل ثروة كريستيانو رونالدو كشفت وسائل إعلام إسبانية ،عن أرباح النجم البرتغالي. كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد ،والأرباح التي. جنيها من مسيرته الكروية ،والتي تضمنت الأرباح التي حصل. عليها من انضمامه إلى الأندية خلال مسيرته في جولة الساحرة ،وعبر حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل ثروة كريستيانو رونالدو.. بيححق كام من السوشيال


مداخيل كريستيانو رونالدو في السوشيال

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية ،في تقرير لها ،إن رونالدو تجاوز. حاجز المليار دولار في أرباحه الاحترافية عام 2020. ،مشيرة إلى أن صافي ثروته اعتبارًا من أكتوبر 2021 بلغ 500 مليون دولار. 

وحقق دون ثروته منذ بداية مشواره في ملاعب كرة القدم مع. نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ،وهو في السابعة عشرة من. عمره ،مروراً بنوادي مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد. ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد. 

ساهم كل من ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد. ،وكذلك فوز هيون ووك بالكرة الذهبية وإنجازاته الكورية في. جني أرباح كبيرة من الترويج للعديد من العلامات التجارية.

تفاصيل ثروة كريستيانو رونالدو

وأشارت صحيفة إلى أن رونالدو لديه 366 مليون متابع على. انستجرام و 95.4 مليون متابع على تويتر. 

 ،مشيرة إلى أن الملايين من متابعيه على مواقع التواصل. الاجتماعي هذه عززوا أرباحه السنوية بمبلغ إضافي قدره 45 مليون دولار.

رونالدو رجل أعمال ولاعب كرة قدم سابق. أسس العديد من. الأعمال ،بما في ذلك إمبراطورية فنادق CR7.

،التي تديرها شركته. في عام 2019 ،افتتح رونالدو أول عيادة. لزراعة الشعر في ماربيا بإسبانيا ،وافتتح لاحقًا عيادات. مماثلة في عدة مدن في البرتغال وإسبانيا. حصل على حوالي. 114 مليون دولار سنويًا من جميع أعماله.



google-playkhamsatmostaqltradent