تحميل كتاب فهم الطرح فؤاد الدواش PDF

وصف الكتاب :

 تحميل كتاب فهم الطرح pdf في مجلدهما الكلاسيكي "فهم الطرح: طريقة ثيمة العلاقة الصراعية الجوهرية" ، قدم لوبورسكي وبول كريتس كريستوف أول إثبات ملموس لملاحظات فرويد حول الطرح. باستخدام طريقة ثيمة العلاقة الصراعية الجوهرية التي ابتكرها ليستر لوبورسكي والتي نالت استحسانا كبيرا ، أوضحا كيفية قياس الأنماط المتكررة في العلاقة المركزية للمرضى بشكل ثابت وكيفية استكشاف مثل هذه الأنماط في العلاج النفسي الدينامي والعلاجات الكلامية الأخرى. ولا تزال طريقة ثيمة العلاقة الصراعية الجوهرية الأداة المفضلة للباحثين والأطباء على حد سواء.

وقد تمت مراجعة وتحديث جميع فصول هذا المجلد ، وستة جديدة تمامًا. في الجزء الأول ، ويقدم المؤلفون مسحًا لأساسيات طريقة ثيمة العلاقة الصراعية الجوهرية ، بما في ذلك تاريخها ، والتسجيل ، والفئات المعيارية ، والإجراءات التوضيحية التفصيلية لتسجيل طريقة ثيمة العلاقة الصراعية الجوهرية لسرد المرضى.
وقد تم وصف نموذج حكايات العلاقة ، وهو أسلوب جديد متعدد الاستخدامات للحصول على السرد عند الطلب "أيا كان وقت حكيه" ، وفي الفصل السابع يتعمق المؤلفون في الجوانب المتعددة لـطريقة ثيمة العلاقة الصراعية الجوهرية في الجزء الثاني ، حيث يستكشفون تسعة اتجاهات للعثور على معاني لمقياس طريقة ثيمة العلاقة الصراعية الجوهرية . ويتضمن هذا القسم أيضًا دراسة موسعة حديثًا عن موازاة طريقة ثيمة العلاقة الصراعية الجوهرية في روايات اليقظة والحلم. وهناك أيضًا استكشافان جديدان لاتساق طريقة ثيمة العلاقة الصراعية الجوهرية عبر الوقت - من سن 3 إلى 5 سنوات ، ومن قبل العلاج النفسي إلى أثناء العلاج النفسي.
وفي الجزء الثالث ، يتحول الكتاب إلى المزيد من التطبيقات السريرية لطريقة طريقة ثيمة العلاقة الصراعية الجوهرية ، بما في ذلك الاستخدامات اليومية لطريقة ثيمة العلاقة الصراعية الجوهرية في الممارسة العملية. في الخلاصة التكاملية للكتاب ، يفكر المؤلفون في تقارب العديد من نتائج طريقة ثيمة العلاقة الصراعية الجوهرية مع ملاحظات فرويد حول الطرح ومجموعة من الوصفات للتطور الصحي المستمر لطريقة ثيمة العلاقة الصراعية الجوهرية

لينك التحميل : https://www.books-lib.net/final/23842/%D9%81%D9%87%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%B1%D8%AD

كتاب فهم الطرح :

المؤلف :فؤاد الدواش
 القسم :علم النفس
 اللغة :العربية
 عدد الصفحات :800
 تاريخ الإصدار :2023
 حجم الكتاب :0.5 ميجا
 نوع الملف :PDF
تحميل كتاب فهم الطرح فؤاد الدواش PDF
معلومة تهمك

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent