عاجل أبل تكشف رسميا عن سماعات AirPods 3

عاجل أبل تكشف رسميا عن سماعات AirPods 3

Apple AirPods 3 هي. أحدث سماعات رأس لاسلكية من. Apple مزودة بصوت مكاني و 6 ساعات من وقت التشغيل. وتصميم جديد كليًا ومحيط.

AirPods 2 في مارس 2019 وهي سماعات لاسلكية خالية. تمامًا من الأسلاك. قامت Apple منذ ذلك الحين بتوسيع خط. الإنتاج باستخدام AirPods Pro.

عاجل أبل تكشف رسميا عن سماعات AirPods 3


ميزات AirPods 2

  1. وظيفة "يا Siri". 
  2. علبة شحن لاسلكية اختيارية. 
  3. شريحة H1 جديدة. 
  4. 50٪ وقت تحدث أكثر. 
  5. ضعف السرعة في تبديل الأجهزة. 

أشارت تقارير متعددة إلى أن شركة آبل تعمل على الجيل. الثالث من أجهزة AirPods الجديدة بعامل شكل مشابه. لسماعات AirPods Pro ، والتي تتميز بحافظة جديدة ، وجذع أقصر ، وربما أطراف أذن قابلة للاستبدال ، على الرغم من أن الشائعات تبدو مختلطة حول هذه النقطة.

هناك احتمال أن تحتوي سماعات الأذن الجديدة على أطراف. سيليكون تشبه Pro ، ولكن من المرجح أن يكون لها تصميم. بدون رأس مثل AirPods الحالية. على الرغم من أن. AirPods 3 ستبدو مشابهة لـ AirPods Pro ، إلا أنها. ستكون ميسورة التكلفة وستفتقر إلى ميزات Pro الراقية مثل. Active Noise Cancellation. يمكن تحسين عمر. البطارية بشكل ملحوظ بفضل التحسينات التي تم إدخالها على العلبة ، وتعمل Apple على شريحة لاسلكية جديدة.

من المتوقع أن يتبنى الجيل الثالث من AirPods نظامًا. متكاملًا مدمجًا أكثر إحكاما (SiP) يشبه SiP المستخدم في. AirPods Pro ، مما سيسمح بدمج ميزات الصوت الخاصة بـ AirPods. في غلاف أكثر تشابهًا في تصميم AirPods Pro. تستخدم AirPods. الحالية تقنية التثبيت على السطح (SMT).

 تعرف علي تسربات AirPods 3

أشارت بعض الشائعات والتصميمات المسربة إلى أن. AirPods 3 ستحتوي على أطراف أذن من السيليكون مثل. AirPods Pro ، لكن الصور التي تمت مشاركتها في مارس. بواسطة 52audio يبدو أنها تصور مجموعة من AirPods. بتصميم على غرار AirPods Pro ولا توجد أطراف أذن من. السيليكون. 

بدلاً من ذلك ، يبدو أن AirPods عبارة عن مزيج هجين بين. AirPods و AirPods Pro ، مما يوفر مظهر AirPods. Pro ولكن بجسم يلائم الأذن بدون طرف أذن. 

لا يبدو أن علبة AirPods التي تم تسريبها تحتوي على. مساحة لإضافة سماعات الأذن المصنوعة من السيليكون.

من الواضح أن صورًا أخرى تم تسريبها ، مثل تلك التي ظهرت. في فبراير 2021 ، لها تصميم يشير إلى أن سماعات. AirPods 3 ستحتوي بالفعل على أطراف أذن من السيليكون. ، وبالتالي فإن حالة طرف الأذن غير واضحة.

تتميز AirPods في الصور المسربة بجذع أقصر ، في حين. أن العلبة أوسع لاستيعاب التصميم الجديد.

تاريخ النشر

عقدت شركة Apple حدثًا يركز على iPhone في 14. سبتمبر ، لكن لم يتم الإعلان عن AirPods كما هو متوقع. بدلاً من ذلك ، ستقدم Apple أجهزة AirPods في حدث. الخريف الثاني المقرر عقده في 18 أكتوبر.

AirPods مع مستشعرات الصحة؟

يمكن أن تتضمن الإصدارات المستقبلية من AirPods ميزات. صحية مثل استشعار درجة حرارة الجسم ومراقبة الموقف ، وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة وول ستريت جورنال .

تختبر Apple نماذج AirPods القادرة على مراقبة درجة. حرارة الجسم الأساسية لمرتديها من داخل الأذن. يمكن أيضًا. استخدام AirPods في النهاية لمراقبة الموقف وتنبيه. مرتديها من التراخي باستخدام مستشعرات الحركة.

قال نائب رئيس التكنولوجيا في شركة آبل ، كيفين لينش ، في. يونيو 2021 ، إن شركة Apple قد تقوم يومًا ما ببناء مستشعرات صحية في AirPods لتزويد المستخدمين. ببيانات صحية إضافية. ليس من الواضح متى وما إذا كانت. هذه المستشعرات الصحية ستأتي إلى AirPods.

انهو وقد تعتبر AirPods من الجيل الثاني من  شركه Apple. 

قامت Apple في مارس 2019 بإصلاح AirPods وقدمت. أول تحديث لـ AirPods مع مجموعة من الميزات الجديدة. المفيدة التي تجعل سماعات الأذن التي صممتها Apple. أفضل من أي وقت مضى. يدعم AirPods 2 وظيفة "Hey. Siri" بدون استخدام اليدين ، مما يسمح للمستخدمين. بالتحكم في مستوى الصوت وتبادل الأغاني من خلال الأوامر. الصوتية ، لذلك لم تعد هناك حاجة للنقر على AirPods. بإصبعك لتفعيل Siri.

تم تجهيز AirPods المحدثة بشريحة H1 محدثة ، والتي. تحل محل شريحة W1 وتجلب تحسينات في الاتصال . تتصل AirPods بسرعة أكبر بأجهزتك للحصول على تجربة خالية. من المتاعب ، كما أن التبديل التلقائي بين الأجهزة أثناء. الاستماع إلى الموسيقى أصبح الآن أسرع مرتين . تدعم شريحة H1 في الجيل الثاني من AirPods تقنية. Bluetooth 5.0 ، والتي يجب أن توفر نطاقًا أفضل.


تقترن AirPods مع iPhone و iPad و iPod touch و. Apple Watch و Apple TV و Mac ، وبفضل شريحة. H1 ، يمكنك التبديل بسهولة بين أجهزة Apple. تقترن AirPods أيضًا بهواتف Android والأجهزة الأخرى التي. تدعم تقنية Bluetooth باستخدام طرق اقتران. Bluetooth التقليدية.


تأتي أجهزة AirPods 2 من Apple مزودة بعلبة شحن لاسلكية اختيارية تتيح الشحن اللاسلكي المستند إلى Qi . يمكنك الحصول على AirPods المحدثة بدون علبة الشحن. مقابل 159 دولارًا ، مع علبة الشحن مقابل 199 دولارًا ، أو يمكنك شراء حقيبة الشحن فقط لأجهزة AirPods الموجودة لديك مقابل 79 دولارًا.

كانت هناك أي تغييرات التصميم إلى AirPods، لذلك استمروا في يتشابه EarPods أبل القياسية ولكن من دون. حبل. AirPods خالية تمامًا من الأسلاك ، وستظل متوفرة. باللون الأبيض فقط مع عدم توفر خيارات ألوان أخرى.

عمر بطاريه Airpods الجديده

توفر AirPods عمر بطارية يصل إلى خمس ساعات عند. الاستماع إلى الموسيقى ، وتوفر العلبة 24 ساعة إضافية من. عمر البطارية . تعد AirPods الجديدة أكثر كفاءة مع شريحة. H1 وزاد وقت التحدث من ساعتين إلى ثلاث ساعات .

عندما تفتح علبة الشحن ، تتصل أجهزة AirPods الموجودة. بداخلها بجهازك تلقائيًا ، وباستخدام مستشعرات مدمجة. ومقياس تسارع ، يمكن لأجهزة AirPods اكتشاف متى. تضعها في أذنيك أو تخرجها ، وتشغيل الصوت وإيقافه مؤقتًا. وفقًا لذلك.

تعمل ميكروفونات Beamforming على تمكين مكالمات. واضحة ونقية ، وهناك إيماءات نقر مضمنة لتغيير المسارات. وتغيير مستوى الصوت وتنشيط Siri إذا كنت لا تريد. استخدام ميزة Hey Siri. يبدأ مقياس تسارع الصوت. المنفصل عند التحدث لحجب الصوت المحيط.

يمكنك استخدام كل من AirPods في وقت واحد أو واحدة. فقط إذا كنت ترغب في الحفاظ على أذن حرة للاستماع إلى. البيئة من حولك ، وقد صممت Apple AirPods لتقديم. صوت AAC عالي الجودة يبدو رائعًا مع كل شيء من الأغاني. إلى البودكاست. 

يفتقر تحديث AirPods من الجيل الثاني إلى بعض الميزات التي ترددت ، مثل اللون الجديد ، ولكن شريحة H1 لتحسين. الاتصال وأوقات تبديل الجهاز ، وساعة التحدث الإضافية ،. ووظيفة "Hey Siri" ، والشحن اللاسلكي الحالة تجعل هذا. تحديثًا قويًا.

مع إطلاق الجيل الثاني من AirPods ، أوقفت Apple إنتاج الجيل الأول من AirPods. اعتبارًا من أكتوبر 2019 ، تبيع. Apple أيضًا AirPods 2 جنبًا إلى جنب مع AirPods. Pro ، وهو إصدار أعلى بقيمة 249 دولارًا من AirPods مع. إلغاء الضوضاء النشط وتصميم جديد مع أطراف أذن من السيليكون.

هذا وقد انتهينا من كتابه مقاله عن تسريب Airpods ابل. الجديده وللمزيد تابعو مدونه خبر يهمك. www.5bryhmk.com

google-playkhamsatmostaqltradent