عاجل تعرف علي الاسم الجديد لشركه فيس بوك

عاجل تعرف علي الاسم الجديد لشركه فيس بوك 

أعلن مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Facebook ، يوم الخميس في حدث الاتصال الخاص بشركته أن اسمها. الجديد سيكون Meta. ثم قال زوكربيرج: "نحن شركة. تكنولوجيا اتصالات". "وهذا هو أفضل ما نفعله. يمكننا أن نضع الأشخاص في مركز تقنيتنا ونجعلهم يشعرون بالقيمة والقيمة الكافية. 

عاجل تعرف علي الاسم الجديد لشركه فيس بوك


حسنًا ، هذا رسمي. بعد 17 عامًا من تسميتها Facebook ، أصبحت الشركة الأم للشبكات الاجتماعية. التي تقف وراء. Facebook و Instagram و WhatsApp و Oculus لها اسمًا جديدًا.

كيان شركة Facebook هو الآن Meta.

أعلن مارك زوكربيرج ، مبتكر Facebook ، عن التغيير في. حدث Connect. الذي يركز على AR / VR للشركة ، مشيرًا. إلى أن العنوان الجديد استحوذ. على المزيد من طموح الشركة الأساسي: لبناء metaverse.

"لتعكس من نحن وما نأمل في بنائه ، أنا فخور بأن أعلن أنه. بدءًا من اليوم ، أصبحت شركتنا الآن Meta. تظل مهمتنا كما هي - علاماتنا التجارية وعلاماتنا التجارية - لا تزال. علامة تجارية وليست Facebook أولاً. "من الآن. فصاعدًا ، سنكون ميتافيرس أولاً ، وليس Facebook أولاً."

يأتي تغيير الاسم في ... وقت مناسب لـ Facebook ، الذي شهد رد فعل عنيفًا مستمرًا لعلامته التجارية ، لا سيما في. الأسابيع الأخيرة بعد أن سرب موظف سابق مجموعة من. الوثائق إلى وسائل الإعلام والهيئات الحكومية توضح. بالتفصيل الخطوات الخاطئة التي ارتكبها Facebook على. مر السنين في بناء منصتها بمسؤولية. كان Facebook يضع الأساس لهذا التغيير لعدة أشهر ، في محاولة على ما يبدو لنقل علامته التجارية الأساسية بعيدًا عن العناوين الرئيسية السلبية. التي لا هوادة فيها والتي تحيط بمنتجها الأكثر شعبية ، والذي كان مصدر قلق بين المستهلكين.

في يوليو ، أعلن الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج في ملف. تعريف على Verge أن Facebook كان يراهن على كل. شيء على metaverse. لقد كان إعلانًا مفاجئًا للشركة التي. تبلغ قيمتها تريليون دولار ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه بينما. أنفق Facebook الكثير من المال والجهود على أجهزة الواقع. الافتراضي ، فإن منتجات VR الاجتماعية الخاصة بها كانت إلى حد كبير إخفاقات قصيرة الأجل ولم تقل شيئًا عن. الإصدار التجريبي Horizons الخاص بها. المنصة منذ. الإعلان عنها قبل أكثر من عام ونصف.

في أغسطس ، نظم Facebook حملة صحفية كبيرة بشكل. غير عادي حول تطبيق VR مصمم للسماح للأشخاص بعقد. اجتماعات في VR. ظهر Zuckerberg في العروض الصباحية. وخصص قدرًا مذهلاً من الجهد لعرض تطبيق VR الصغير.

 سبتمبر ، في منشور مدونة بعنوان "بناء Metaverse. بطريقة مسؤولة" ، أعلن Facebook عن صندوق بقيمة 50. مليون دولار مخصص للاستثمار في البحث "لضمان تطوير. هذه المنتجات بشكل مسؤول". هذا الشهر ، أعلن Facebook عن صندوق مبتكر أصغر بقيمة 10 ملايين دولار للمطورين. على منصته الوليدة Horizon Worlds ، كما أوضح أنه. يخطط لتوظيف 10000 موظف ضخم في الاتحاد الأوروبي. على وجه التحديد لبناء منصة metaverse الخاصة بهم.


في الأسبوع الماضي ، ظهرت قصة في The Verge مفادها أن Facebook كان يفكر في تغيير اسم كيان الشركة.

 عن منتج مرتبط بمعظم المشاكل خطوة غير مفاجئة بالنسبة. لهم ، ولكن تغيير اسمها إلى Meta سيتطلب من Facebook. مواءمة علامتها التجارية الأساسية مع منتج قد يستغرق سنوات من الأهمية وقد يواجه العديد من الإخفاقات. في طريقها إلى النجاح السائد المحتمل. لا يزال لدى. Facebook 2.5 مليار مستخدم ، بينما من المحتمل أن تضم. منتجات metaverse الخاصة بهم بضعة آلاف من المستخدمين ، على الأكثر.

تغيير كبير في الاسم من إحدى أكبر شركات التكنولوجيا لم. يسبق له مثيل. في عام 2015 ، أطلقت Google هيكلًا. مؤسسيًا جديدًا خاصًا بها ، وأنشأت شركة أم تعرف باسم. Alphabet . لا تزال Google شركة تابعة لشركة Alphabet ، ولكن بالعامية لا يزال معظم الناس يصفون أي. شيء له علاقة بالشركة أو الشركات التابعة لها باسم. "Google" ، للأفضل أو للأسوأ. بعد ما يقرب من عقدين من. بناء علامتها التجارية وزيادة منتجاتها إلى ما يقرب من ثلاثة. مليارات مستخدم شهريًا ، من المحتمل أن يتوقع Facebook نفس المعاملة.


بينما لم تكن Google تحاول وضع مسافة بينها وبين اسمها ، فإن لدى Facebook. أسبابًا مختلفة تمامًا لإعادة العلامة التجارية. تستمر أعمال الشركة في الارتفاع ، لكن علامتها. التجارية تعرضت لضربات في السنوات الأخيرة ، من المعلومات. المضللة عن الانتخابات الروسية في عام 2016 ، إلى ثغرات الخصوصية الكبرى مثل فضيحة Cambridge. Analytica ، والآن فورة من الاكتشافات المستمرة من. Frances Haugen ، العضو السابق في Facebook. قام فريق النزاهة المدنية. بتحويل المبلغين عن المخالفات على Facebook.


يمكن القول أيضًا أن Facebook يخضع لمزيد من التدقيق. التنظيمي في الوقت الحالي أكثر من أي شركة أخرى في. صناعة التكنولوجيا. في الكونجرس ، حيث نادرًا ما يتفق. المشرعون على أي شيء ، توحد الجمهوريون والديمقراطيون. في نفورهم المشترك من نمو الشركة غير المقيد ، وتكتيكات. العمل الصارمة والمخاوف بشأن الآثار الضارة لـ Instagram على الصحة العقلية للمراهقين.

خلال جلسة استماع لمجلس الشيوخ الأسبوع الماضي مع. TikTok و Snap و YouTube ، سارعت كل شركة من. شركات التواصل الاجتماعي لمقارنة ممارساتها التجارية. الخاصة بشكل صريح مع Facebook. افترض موقع. YouTube أنه لم "يعطي الأولوية للأرباح على السلامة". أشارت Snap إلى تركيزها الخاص على المحادثات سريعة. الزوال ، بينما جادلت TikTok بأنها تفكر بعناية في رفاهية. المستخدمين المراهقين. لكن يبدو أن جهود أقران فيسبوك تذهب سدى.

قال السناتور ريتشارد بلومنتال: "الاختلاف عن Facebook ليس دفاعًا". "هذا الشريط في الحضيض."

هذا وقد انتهينا. من كتابه مقاله  الاسم الجديظ لشركه فيس بوك لمذيد من الاهبار تابعو مدونه خبر يهمك. www.5bryhmk.com.


google-playkhamsatmostaqltradent