حصريا تعرف على البشرة التي ترتديها

 حصريا تعرف على البشرة التي ترتديها

 من بين جميع المواد المصنوعة من حقائب اليد الفاخرة ، لا. يوجد شيء أكثر كلاسيكية وشائعة من الجلد. إنه صعب ، ويستمر عبر السنين ، وله إحساس مميز به. ولكن مع ماركات. المصممين ، يتم منحك حق الوصول إلى عدد كبير من الجلود. التي قد تكون مربكة فيما تختاره في بعض الأحيان. على الرغم من أن نشطاء الحيوانات سيحرقونك على الفور بسبب. التفكير في الجلود ، إلا أن العلامات التجارية الفاخرة لا تزال. تواصل استخدام هذه المادة الأساسية والمثيرة للجدل. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التقنية فيما يتعلق بما يتناسب بالفعل مع حقائب اليد ، فإليك الأنواع الرئيسية من الجلد التي تظهر عادةً في حقائب اليد.

تعرف على البشرة التي ترتديها:


جلد العجل

ربما تكون المادة الأكثر استخدامًا حول العالم ، كما يوحي. الاسم ، تأتي من الأبقار. لكن جلد العجل لديه العديد من. الأنواع تحت هذه الفئة. واحدة من أكثر ما تم ذكره هي جلد. سافيانو ، مما يعني أنه معالج بالجلد مع ضغط نسيج عليه في. آلة. إنه يمنح الجلد مظهرًا فخمًا بشكل ملحوظ ، وعادة ما. يكون له نمط قطري مميز. كما تم تشطيب الجلد بمعالجة. الشمع. ونتيجة لذلك ، فإن الجلد مقاوم للخدش ومتين وسهل. التنظيف. تم طرحه لأول مرة بواسطة Prada ولكن العديد. من العلامات التجارية المصممة تدمج الآن معالجة الجلد.

جلد الخراف

من أفخم أنواع الجلود الموجودة حولها وعادة ما تستخدم في إنتاج الحقائب ذات القلاب. إنه ناعم زبداني ، أكثر نعومة. ولكنه يتعرض للكدمات كثيرًا وأكثر عرضة للخدوش. يشتهر بهذه الجودة المميزة وله لون غني جدًا. تميل أيضًا إلى التقدم. في السن بشكل أسرع ولكن بالنسبة لبعض المتحمسين ، يعد هذا جزءًا من سحر أكياس جلد الخراف.

جلد الماعز

إنها ناعمة ودائمة ومرنة ويمكن أن تتحمل الضرب إلى حد. كبير ويمكنها أن تتحمل التآكل على الرغم من كونها أرق وأخف. من جلد العجل مما يجعلها الخيار الأفضل بين جامعي حقائب اليد المصممين. إن الشيء العظيم في جلد الماعز هو. أنه يصبح أكثر سلاسة مع الاستخدام ومقاوم للماء أيضًا ، لكننا لا نوصي بهذا كحقيبة منتجع. يمكن تنظيفه بسهولة بالماء. والصابون الخفيف المعتمد على الخفاف. يوصى بالتجفيف بالهواء لهذا النوع من الحقائب الجلد. 

جلد التمساح

هذا هو واحد من أكثر أنواع البشرة الغريبة التي يمكن أن. تحصل عليها الحقيبة دون جدل. متينة لكنها رائعة وحساسة. ولكنها قوية بغض النظر عن أي لون عندما تكون في جلد. التمساح ، فإن الألوان تظهر وكأنها نابضة بالحياة. بالإضافة إلى أن الملمس يعطي هذا الشعور الفاخر لأكياس التمساح. ومع ذلك ، يجب التعامل مع العناية المركزة لأكياس التمساح مثل. عدم تركها في الحرارة الشديدة لأنها تسرع من الشيخوخة. جلد التمساح هو أحد أفضل أنواع الجلود المتوفرة ولن تظهر عليه أي علامات أو كدمات مع مرور السنين.

جلد الثعبان

يعد جلد Python من أكثر أنواع الجلود روعةً ، نظرًا لأنماطه. وملمسه تمامًا. مثل جلد التمساح ، يظهر اللون بشكل رائع على. جلد الثعبان. مع موازينها في مرأى ومسمع ، ترفع الثعبان أي. خط حقائب مصمم إلى عمل فني رفيع المستوى. من السهل. جدًا العناية بها ولن تتلف بسهولة. كما أنها خفيفة الوزن مما. يزيد من مرونتها. فقط أبقيه بعيدًا عن الماء وسيستمر على مر السنين.

هذا وقد انتهينا من كتابه مقاله تعرف على البشرة التي. ترتديها: دليلك المختصر للجلد للمذيد من الاخبار تابعو مدونه خبر يهمك www.5bryhmk.com










google-playkhamsatmostaqltradent