تسريب مواصفات هاتف OPPO RENO 7 PRO القادم

  تسريب مواصفات هاتف OPPO RENO 7 PRO القادم

في هذه المقاله سوف ننشر لكم  . تسريب مواصفات هاتف OPPO RENO 7 PRO. القادم تابعو معنا التفاصيل من خلال موقعنا خبر يهمك. 

المشكلة من السوق الصيني والسوق العالمي. لا تنوي الشركة. تغيير التقاليد وتستعد لشهر ديسمبر أو الربع الأول من عام. 2022 للإعلان عن خط Oppo Reno 7 . التفاصيل الأولى. حول ماهية Oppo Reno 7 Pro هنا.

تم تجهيزه باستخدام تقنية شرائح شرائح Snapdragon 888+ ، باستخدام تقنية 5 نانومتر ، مشكلة في مشكلة ارتفاع درجة الحرارة الموجودة مثل سابقتها.

تسريب مواصفات هاتف OPPO RENO 7 PRO القادم


موصفات اوبو رينو 7الجديد

و ممن لهم رينو 7 سوف يكون مدعوم من قبل المعالج. Dimensity 920، التي ستعمل بالتعاون مع 8/12 GB من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X، وفقا لبعض المطلعين. تبلغ سعة محرك الأقراص المحمول 256 جيجا بايت وسيكون من نوع ذاكرة UFS 3.1.

سيحصل Oppo Reno 7 Pro على كاميرا متقدمة مع. مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل. 

يحتوي هاتف Oppo Reno 7 Pro على بطارية تبلغ 5200 أمبير سريع في الساعة مع شحن سلكي سريع 88 وات. دعم الشحن اللاسلكي غير موجود. هبوط الهاتف الذكي إصدارًا. بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512. جيجابايت من الذاكرة الداخلية ،أيضًا ، سيعمل الهاتف الذكي. تحت سيطرة نظام التشغيل Android 12 مع غلاف الملكية. ColorOS 12. يمكننا نقول بثقة أن Oppo Reno 7 Pro. سيتلقى شاشة OLED مع معدل تحديث ماسح وماسح ضوئي مدمج لبصمات الأصابع.

أوبو

ستضطر شركة Oppo ، وهي شركة صينية كبرى لتصنيع. الهواتف الذكية ، إلى خفض عدد موظفيها بنسبة 20٪ ،. وسيؤثر هذا الإجراء على الموظفين في تطوير الأجهزة. والبرامج بعد الدمج مع OnePlus. أيضًا ، أصبح الاندماج. أكبر اندماج في صناعة الهاتف المحمول الصينية ؛ وسيساعد. العلامات التجارية على التغلب على نقص الرقائق والتداعيات. الاقتصادية للوباء.

أُجبرت شركة Oppo ، التي أصبحت في عام 2016 أكبر. علامة تجارية للهواتف الذكية من حيث المبيعات في الصين ، على خفض التكاليف بعد اتباع سياسة توظيف مفرطة النشاط ومحاولة التنافس مع اللاعبين المتميزين. بالإضافة إلى ذلك ، ستؤثر التخفيضات على وحدات الأعمال المهمة: فريق. ColorOS الذي يعمل بنظام Android وفريق تطوير. منتجات IoT ؛ وهو المسؤول عن الساعات الذكية وسماعات. الرأس ، من بين أمور اخري. 

في منتصف العام ، حدث اندماج بين Oppo و OnePlus - تشترك الشركتان. في جذور مشتركة. سيؤدي الدمج إلى. تجميع الموارد وخفض التكاليف ، لكن النتيجة هي وظائف. موظفين زائدة عن الحاجة. نحن نعلم أنه لن يتم تسريح. موظفي قسم تطوير الهواتف المحمولة وقسم المبيعات الدولية.

كعلامة تجارية ناجحة في الصين ، بدأت Oppo في توسيع. أسواقها بمبيعات في الهند وجنوب شرق آسيا وأوروبا. ومع. ذلك ، أثبتت هذه المبادرة أنها غير فعالة بما فيه الكفاية في. مواجهة المنافسين العدوانيين مثل Xiaomi و Apple. لذلك ، كانت أولوية Oppo الآن هي مكافحة التباطؤ في نمو. مبيعات التجزئة في الصين ؛ حيث تستمر الآثار الاقتصادية للوباء في التأثير على السوق. 

هذا وقد عرضا كامل التفاصيل علي ابو رينو 7الجديد  تسريب مواصفات هاتف. OPPO RENO 7 PRO القادم.   وهذه هي مقاله تسريب موصفات اوبو رينو 7الجديد. 




google-playkhamsatmostaqltradent