افضل بديل لجوجل ادسنس 2021

افضل بديل لجوجل ادسنس 2021

في هذه المقاله سوف نتعرف معكم علي ما هو. افضل بديل لجوجل ادسنس وشروط القبول في ezoic.وما هي. شروط قبول مدونه بلوجر في جوجل ادسنس 2021 بطريقه سهله وبسيطه.  يعتقد العديد من المبتدئين أن Google Adsense. هو الطريقة الوحيدة لكسب المال من موقعهم ، ولا يدركون أن هناك بديلًا لـ Adsense ، لذلك نجد الكثيرين. ممن يرغبون في إنشاء مواقع والسعي لتحقيق الربح من. Adsense ، ولكن بعد فترة تأتي اللحظة لإنشاء حساب إعلان ، وسوف تشعر بخيبة أمل إذا كان طلبك التقديم في جوجل. ادسنس لذا نشرح لكم الشركه البديله لجوجل ادسنس. 

في هذه المقاله  سأشرح لكم أفضل بديل لجوجل أدسنس. Google AdSense ويقبلك بدون أي شروط ويضع لك. اعلانات لكي تربح منها مبالغ كثيرة جدا..وفي هذه المقاله. سنتعلم باذن  الله أفضل بديل لجوجل أدسنس في هذة. الفترة 2021  .

افضل بديل لجوجل ادسنس 2021


وتعتبر يديل اسنس هي  شركه ايزويك  ezoic

وتعتبر هذه الشركه تابعه لشركه جوجل  وتعتبر هذه الشركه. لها مميزات عديده  وانهم لاتحتاج الي  بين كود او هويه. لسحب الارباح  والحد  الادني لسحب الارباح 20$. ومميزات ايضا هي تحاسب علي الزيارات وليست النقرات مثل ادسنس. حتي وان كانت الزيارات من مكان  واحد مثل الفيس بوك او. تويتر او يوتيوب او انستجرام او جوجل  ولا يتم تقيد حسابك  عكس ادسنس  . 

 شروط شركه ezoic

وتعتبر شروط شركه ezoic  وهي ان تحقق 10000زياره. في الشهر.  وايضا ان تكون لديك دومين مدفوع احترافي. وشرط ايضا المحتزي يجب ان يكون غير شرعي غير مخالف. وحصري  ويمكن اختيار هذه الشركه اذا استوفت مدونتك هذا الشرط  . اما اذا كنت مبتدأ ولا تاتي لك زيارات في المدونه. فعليك بجوجل ادسنس. 

شروط قبول مدونه  بلوجر في جوجل ادسنس 2021

اما شروط القبول في جوجل ادسنس وتنقسم  الي قسمين 

شروط خاصه بالمحتوي. 

وشروط خاص بالمدونه. 

  • اولا سوف نتعرف معكم علي ما هي الشروط الخاصه. بالمحتوي يمنع ادسنس ان يكون المحتوي جنسي او. عنف او إيذاء او اسلحه او اخطاء او محتوي تفعيل. البرامج او تحميل التطبيقات المهكره. 
  • ثانيا المحتوي يكون كافي لايمكن التقديم في ادسنس. والمدونه تحتوي علي عدد قيليل من المقالات او. مواضبع قصيره او محتو ي منسوخ من مدونه اخري او محتوي غير مفهوم  وهذا لايمكن القبول في جوجل. ادسنس وهذه هي الشروط الخاصه بالمحتوي. 

اما الشروط الخاصه بالمدونه 

  • يجب ان تكون المدونه متجاوبه مع جميع الاجهزه مثل، الهاتف والحاسوب والابتوب والاندريد  ومن اجل ذالك. يمكن استخدام قالب جديد. 
  • يجب ان تكون المدونه سريعه الفتح وذالك يجب اختيار قالب سريع. 
  • سهوله استخدام المدونه. من خلال اختيارك لقالب متجاوب ومنسق. 
  • يجب ان تعمل المدونه بدون .www.
وهذه هي الشروط الخاصه بجوجل ادسنس في المحتوي او المدونه. 

 نصائح للقبول في جوجل ادسنس2021

  1. كتابه مالا يقل عن 20مقال في المدونه قبل التقديم، في ادسنس. 
  2. اضافه المدونه في ادوات مشرفي المواقع. 
  3. ربط بدومين، مدفوع وهذا يساعد في التسريع في القبول في جوجل ادسنس. 
  4. كتابه المقاله باكتر من 500كلمه او اكثر. 
  5. استخدام محتوي غير من منسوخ من اي مدونه اخري. 
  6. التعديل علي الصور المستخدمه. 
  7. ربط المدونه، بمواقع التواصل الاجتماعي. 
وهذه هي النصائح والشروط التي يمكن ان تتابعها لقبول. موقعك في جوجل ادسنس. 

وهذا وقد انتهينا من كتابه، مقاله ما هو. افضل بديل لجوجل ادسنس وما هي الشروط القبول في شروط  ezoic للقبول. وما هي شروط قبول مدونه بلوجر في جوجل ادسنس 2021.
لمذيد من الاخبار تابعو مدونه خبر. يهمك. www.5bryhmk.com.









google-playkhamsatmostaqltradent