التشكيل المتوقع لمباراة مصر والجابون تصفيات كأس العالم 2022

التشكيل المتوقع لمباراة المنتخب2022

التشكيل المتوقع لمباراة مصر والجابون

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر اليوم يسعى المصريون للتشكيل المتوقع لمباراة بين مصر والجابون ،قبل ساعات من مباراة قوية بين الفريقين ،والتي ستقام في دولة قطر ،ضمن تصفيات مونديال قطر 2022 ،في ظل الحلم الذي يجمع كل المصريين وعشاق الرياضة وكرة القدم المصرية للوصول الى المونديال مونديال قطر 2022 هو حلم كل المنتخبات المشاركة في البطولة.

التشكيل المتوقع لمباراة مصر والجابون تصفيات كأس العالم 2022
منتخب مصر


التشكيل المتوقع لمباراة مصر والجابون

على الرغم من الأداء القوي الذي قدمه منتخب مصر في المباريات السابقة ،والتي انتصر فيها بجدارة ،أكد كارلوس كيروش ،مدرب المنتخب المصري ،أن تصفيات المنتخب الحقيقي لم تبدأ بعد ،وأن مصر ستلعب مباريات قوية خلال الفترة المقبلة. وأن لديه مجموعة مميزة من اللاعبين ،وتأتي هذه التصريحات بعد حقيقة أن كيروز استبعد خمسة لاعبين من الفريق الذي سيلعب في مثل هذه المباراة شديدة التنافسية وهم حمدي الطويل ،محمد النكال ،الحمام ،عمرو الصاوي ومحمد صلاح بالإضافة إلى الانسحاب العام للفريق من التدريبات وإعداد تدريبات الفريق بالكامل خلال فترة الشتاء. هناك أسباب عديدة لاستبعاد لاعب من المباراة ،منها أحمد فتوح وأكرم توفيق وعبدالله السعيد ومحمد الناني ومصطفى محمد وأحمد أبو الفتوح ،موضحين أن سبب الاستبعاد هو إما اللاعب. التحذير أو الإصابة.


موعد مباراة مصر والجابون

وتقام مباراة مصر والجابون في الوقت المحدد ،حسب التوقيت المذكور ،وتذاع المباراة وتذاع على قنوات أون تايم سبورت.

تابع القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم|حصريا

مباراة مصر والجابون

ومن المنتظر أن يتألف تشكيل هذا الفريق في المباراة القادمة من محمد الشناوي ،أيمن أشرف ،محمود حمدي الونش ،أحمد حجازي ،أحمد فتحي ،حمدي فتحي ،عمرو السولية ،مصطفى فتحي ،مجدي أفشة. ومحمد صلاح وأحمد ياسر الريان.


يحاول المدرب البرتغالي للمنتخب المصري بث روح الإثارة لدى اللاعبين والتأكيد على أن الهدف هو محاولة وضع اسم المنتخب المصري ضمن أفضل المنتخبات الأفريقية حتى نتمكن من المنافسة في المونديال.

مع اقتراب موعد المباراة يحاول المدرب البرتغالي للمنتخب المصري بث الطاقة والحماس في اللاعبين ،مشيرا إلى أن الهدف محاولة جعل اسم المنتخب المصري من بين أفضل الفرق الأفريقية ،حتى نتمكن من المنافسة. في كأس العالم.

هذا وقد انتهينا من كتابه مقاله  التشكيل المتوقع لمباراة مصر والجابون لمذيد تابعونا علي خبر يهمك (5bryhmk.com). 



google-playkhamsatmostaqltradent