مميزات جديدة في واتساب تعرف عليها |حصريا2022

 مميزات جديدة في واتساب2022

مميزات جديدة في واتساب تعرف عليها  WhatsApp الذي يعد من أفضل التطبيقات في العالم ،يقوم باستمرار بتحديث وتحسين خدماته  ومميزاته لمواكبة منافسيها. من التحديثات التي أعلنت عنها مؤخرًا إزالة خيار حذف الرسائل نهائيًا ،وهو أحد الأشياء التي جعلت تطبيقWhatsApp فريدًا ،حيث أتاح للمستخدمين حذف الرسائل التي لا يريدون أن يراها العالم. 

مميزات جديدة في واتساب تعرف عليها |حصريا2022


5 مميزات جديدة في واتساب تعرف عليها


الميزة الأولى في واتساب

 للمميزات الجديدة في واتساب ،والتي من المتوقع تفعيلها على الهواتف المحمولة بعد انتهاء الفترة التجريبية للميزة الجديدة ،هي القدرة على الاستماع إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها. في الإصدار الحالي من اللعبة ،يمكنك تعيين حد زمني للتسجيل ،ويمكن للطرف الآخر الاستماع فقط إلى جزء المحادثة الذي يختاره.

الميزة الثانية من مميزات واتساب الجديدة

حيث سيحتوي WhatsApp الجديد على قالب جديد غير تقليدي ،وسيظهر بجانبه محتوى الصورة ،بالإضافة إلى المعلومات الشخصية مثل الاسم والموقع وما إلى ذلك.

الميزة الثالثة في تحديث واتساب

التحكم في قصتك الكاملة يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات حول جهة الاتصال التي قد ترى حالة WhatsApp الخاصة بك ،ويمكنك أيضًا التحكم في من يمكنه رؤية تحديثات حالة WhatsApp وأخبارها. لست بحاجة إلى مشاركة تفاصيل حياتك مع الجميع. كل يوم إذا كانت الخصوصية أكثر مع WhatsApp.

الميزة الرابعة هي حد زمني جديد لتختفي الرسائل. بعد 24 ساعة ،تختفي الرسائل تلقائيًا من المحادثات.

في أحدث ميزات WhatsApp ،يتم تحديثه ،واختفت الرسائل التي تختفي ذاتيًا ،ولم يتم التحكم فيها. أما بالنسبة للميزة المتوقعة ،فيمكن التحكم في رسالة الإخفاء الذاتي في الوقت المناسب لتكون يومًا أو أسبوعًا أو عددًا محددًا من الدقائق ،مما يوفر الراحة في استخدام التطبيق ومزيدًا من الخصوصية في الرسائل أيضًا.

حصريا واتساب بدون إنترنت رسمياً2021.

الميزة الخامسة الجديدة المنتظرة

رسائل مثل تلك الموجودة في WhatsApp Messenger ،والتي بمجرد لمس الرسالة المستلمة ،تظهر بعض الرموز أو الرموز للتفاعل على الرسالة ،مثل شكل القلب ،أو علامة الإعجاب ،أو الوجه الضاحك أو الغاضب.


هذا وقد انتهينا من من كتابه مقاله  مميزات جديدة في واتساب  وال معلومات سرية عن الواتس آب لمذيد من الاخبار تابعو (5bryhmk.com). 

google-playkhamsatmostaqltradent