معجزه لفرد الشعر.. كرياتين الخميره لفرد وتنعيم الشعر المجعد

كيراتين طبيعي للشعر موجود في كل بيت والنتيجة من أول استعمال

كيراتين طبيعي للشعر موجود في كل بيت والنتيجة من أول استعمال. الشعر الأملس والأملس يجعل الفتيات بارزات. لهذا السبب ،غالبًا ما تذهب الفتيات إلى صالونات التجميل لـ "تصويب" شعرهن. يمكن منع تلف الشعر عن طريق غسل الشعر بالخل. لأنه يمنحه لمعانًا ومظهرًا صحيًا. تنعيم الشعر وفرده ،لذلك سنقدم لكم كيراتين طبيعي لفرد وتنعيم الشعر. في هذا المقال مزيج من الخميرة. التي تعمل على تنعيم الشعر.

معجزه لفرد الشعر.. كرياتين الخميره لفرد  وتنعيم الشعر الجعد
شعر طبيعي 


خلطة تنعيم الشعر بالخميرة

  1. الخميرة وزيت الزيتون:

أضف الخميرة إلى زيت الزيتون. اخلطي الخميرة وزيت. الزيتون حتى يتكون خليط متجانس.

بعد ذلك ،اغسلي الشعر بالماء الدافئ والشامبو المخفف ،ثم اتركيه يجف. في الهواء الطلق حتى يجف بشكل طبيعي. ثم قم بتمشيطه بمشط خشبي واسع الأسنان ،وستلاحظ الفرق بنفسك.

2. الخميرة والحليب الساخن:

أضيفي ملعقتين كبيرتين من الحليب الدافئ إلى كوب من. الخميرة النشطة ،وحرّكي حتى تذوب الخميرة تمامًا ،ثم اتركي. المزيج جانبًا حتى يسخن ،ثم أضيفي ملعقة كبيرة من جل الصبار إلى كوب من زيت الزيتون وقلبي.

يجب تدليك الشعر بخليط زيت الزيتون بدءاً من فروة الرأس. ثم يوزع الخليط على الشعر ويترك لمدة ساعة. وأخيراً يجب. إزالة الخليط من الشعر بالشامبو وغسل الشعر كالمعتاد.

3. الخميرة وزيت جوز الهند:

ضعي ملعقتين كبيرتين من الخميرة الفورية في وعاء ،ثم. أضيفي كوبًا من الماء الفاتر وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. يُسخن المزيج على النار ،ثم يدهن الشعر بالمحلول ويمشطه. لمدة 5 دقائق. بعد ذلك ،اتركي الخليط على الشعر ،اشطفيه. بالماء والشامبو المخفف ،فيكون الشعر نظيفًا ولامعًا.

وصفات طبيعية لفرد وتنعيم الشعر

  • الموز وزيت الزيتون:

أولاً ،نقشر ثمرة موز ناضجة ثم نهرسها بالشوكة. أضف نصف كوب من الزبادي الطازج والقليل من زيت الزيتون ورشة ملح. اخلط جيدا.

يوزع هذا الخليط على شعرك من الجذور حتى الأطراف ،ثم يترك لمدة ساعة ويغسل بالماء الفاتر والشامبو. كرري هذه. العملية مرتين في الأسبوع للحصول على شعر أملس وناعم.

  • زيت اللوز:

ضعي بعض زيت اللوز في وعاء. ضعها في الميكروويف لمدة 10 ثوانٍ. اتركه في وعاء آخر حتى يصبح بدرجة حرارة الغرفة.

بعد ذلك ،دلكي فروة الرأس بزيت الزيتون لمدة 10 دقائق. ،اتركيه على الشعر لمدة ساعة ،ثم اغسليه بالطريقة المعتادة.

خلطة تنعيم الشعر بالخميرة

امزج ربع كوب من حليب جوز الهند مع كوب من عصير. الليمون الطازج وبضع قطرات من زيت جوز الهند أو السمسم. ثم ضعي هذا المزيج على الشعر من الجذور حتى الأطراف مع. الحرص على تدليك فروة الرأس لمدة دقيقتين.
اتركي الخليط على الشعر لمدة 30 دقيقة ،ثم اغسليه بالماء والشامبو. كرري هذا الخليط مرة واحدة في الأسبوع للحصول على شعر ناعم ولامع مثل الحرير.

هذا وقد انتهينا من كتابه مقال كيراتين طبيعي للشعر موجود في كل بيت والنتيجة من أول استعمال. لمذيد تابعو  مدونه خبر يهمك (5bryhmk.com). 

google-playkhamsatmostaqltradent