حصرياا.. مواصفات هاتف INFINIX HOT 11 PLAY

  مواصفات هاتف INFINIX HOT 11 PLAY 

تعود شركة Infinix بقوة مع هاتفها INFINIX HOT 11 PLAY. استطاعت شركة Infinix العودة إلى السوق بهاتفها الجديد. Hot 11 Play ،وجاء ذلك عندما ميزتها عن باقي المنافسين من خلال الأداء القوي للمعالج ،على عكس معظم الشركات. مؤخرًا ،ولهذا السبب كانت الشركة قادرة على حجز نسبة مئوية لها. في مبيعات الهاتف المحمول. على المستوى العالمي ،بسبب منافسة الشركة بين منافسيها.

حصرياا.. مواصفات هاتف INFINIX HOT 11 PLAY
 INFINIX HOT 11


مراجعة Infinix Hot 11 Play


انفنيكس هوت 11 بلاى

في 15 نوفمبر ،أعلنت الشركة عن هاتفها الجديد Hot 11 Play.،بعد أن تم تمييز الإصدار السابق منه بـ 10 Play.،حيث تعتمد شركة Infinix الصينية. المتميزة في مجال صناعة الهاتف على جذب المستخدمين إليها. من خلال تقديم أقل سعر مقارنة لمنافسيها. حتى في الصين وبنفس القدرات ،ولكن مع التفكير الخادع والمفاجئ ،قررت الشركة الهاتف الذكي Infinix Hot 11 Play الجديد. والذي يتضمن معالجًا قويًا والذي يتميز بتوفير الإصدارات القديمة من المعالجات والتي من خلال التأثير على أداء. وكفاءة هذه الأجهزة ،إلا أن شركة Infinix. لم تقبل الإصدار القديم لأنها بشكل أساسي يعتمد على معالج عالي الأداء ،ويعد هذا المعالج من أقوى المعالجات في السوق ،وهذا المؤشر مذكور في جميع مواصفاته. واجهة سهلة الاستخدام.

 تسريب مواصفات هاتف OPPO RENO 7 PRO القادم

مواصفات هاتف Infinix Hot 11 play

أما عن التصميم فيأتي الهاتف بتصميم عصري وأنيق من خلال شاشة كبيرة ذات حواف صغيرة. جدًا تبلغ 82.4٪ مقارنة بحجم الجهاز ،وبالنسبة لأبعاد الجهاز 171.8 * 78 * 8.9 ملم و وزنه 217 جرام مع وجود كاميرات مربعة كبيرة. في الخلف الهاتف يأتي بإطار وظهر بلاستيكي. لكن بإحساس رائع يأتي مع بصمة خلفية مع مدخل يمكن أن يصل قطر سماعات الرأس الخارجية. إلى 3.5 ملم. وهي متوفرة بألوان الأخضر والأزرق والذهبي والفضي.


يأتي بشاشة IPS HD بحجم 6.82 بوصة ،وبكثافة 263 ومقاس 720 * 1640. كما توفر الشاشة حماية من الخدوش. اترك شقوقًا صغيرة بين كل ورقة. هذه الشقوق ستكون بمثابة مراسي للأسلاك.


_ يأتي بمعالج ميديا ​​تيك ثماني النواة MT6765G HELIO G35 ،بمعمارية 12 نانومتر ،. مع معالج رسوميات PowerVR GEB320 ،ويأتي مع نظام تشغيل Android 11 مع واجهة مستخدم إصدار XOS 7.6.


- يدعم الهاتف شبكات الجيل الثاني GSM والجيل الثالث HSPA والجيل الرابع LTE ويعمل مع شريحتين nano SIM في وضع الاستعداد.


 - يأتي بمساحة تخزين 128 جيجا بايت مع 4 جيجا رام. يدعم هذا الهاتف بطاقة ذاكرة micro SDXC.

_أما بالنسبة للكاميرات ،فهي تأتي بثلاث كاميرات خلفية. تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة. "F1 / 3.1". ثانية للتصوير بزاوية عريضة بفتحة عدسة تصل. إلى وثالثة لتصوير الأشياء المقربة ،بالإضافة إلى فلاش رباعي. LED ،وتصوير فيديو FHD بدقة 1080/30 إطارًا في الثانية. ،وهي قريبة من مواصفات Infinix ليست 11 لكاميرا السيلفي الأمامية بدقة 8 ميجابكسل ،وتقوم بتصوير الفيديو بدقة. 1080/30 إطار في الثانية.

_ يأتي مع بطارية كبيرة غير قابلة للإزالة 6000 مللي أمبير. ،ومنفذ USB 2.0. بالإضافة إلى ذلك ،فهو يدعم الشحن بسعة. 10 واط ،مع إمكانية تثبيت رابط OTG لنقل البيانات. انفينيكس زيرو اكس برو.

مميزات هاتف انفينكس HOT 11 PLAY

  • معالج قوى بأداء رائع.
  • شاشة ممتازة بألوان ساطعة.
  • بطارية بسعة كبيرة جدا.
  • بصمة أصبع و بصمة وجه سريعة.

عيوب هاتف INFINIX HOT 11 PLAY

  • كاميرا متواضعة خاصة الكاميرا الأمامية.
  • صوت الأستيريو منخفض.
  • ستُطبع الورقة التي يتم طبعها بالجانب بشكل أفضل ،بدلاً من الورقة ذات البصمة الخلفية.

محتويات العلبة هاتف انفينكس هوت 11 بلاى

  • شاحن.
  • كابل USB 2.0.
  • جراب حماية.
  • سكرينة للحماية.
  • دبوس للشريحة.


سعر هاتف أنفينكس HOT 11 PLAY

  • سعر الهاتف فى مصر 2800 جنيه مصرى.
  • سعر الهاتف في السعودية 650 ريال سعودي.
  • سعر الهاتف فى الامارات 630 درهم إماراتي.

نذكرك أن بطارية هواتف Infinx Hot 11 s هي إحدى مزايا. الهاتف الرئيسية ،والتي تخول الهاتف منح الطاقة لساعات. طويلة ،كما أن البطارية لديها القدرة على اكتشاف الشحنات. المتجددة (التي تحمي عمر الهاتف). البطارية). معالج هذا. الهاتف هو معالج Snapdragon 430 وهو من أحدث. المعالجات في العالم ،ويتميز هذا الهاتف بشاشة بحجم 6.00 بوصة. 

لقد وصلنا إلى النقطة التي انتهينا فيها من شرح مواصفات Infinix HOT 11 PLAY الأسطوري بالسعر المجنون لـ Infinix.لمذيد تلبعونا علي خبر يهمك(5bryhmk.com). 

google-playkhamsatmostaqltradent