يشحن في 15 دقيقة.. Xiaomi MIX 5 هاتف رائد تزوده شاومي بتقنية خارقة

 مواصفات هاتف شاومي Xiaomi MIX 5

مواصفات هاتف شاومي Xiaomi MIX 5 كشفت تفاصيل مسربة أن شركة Xiaomi ستعمل على تزويد هاتفها الرائد الجديد ،هاتف Xiaomi Mi MIX 5 ،بقوة شحن فائقة تصل إلى 100 واط ،ومن المتوقع إطلاق الهاتف في الأسواق العام المقبل 2022 ،مثل هذه. 

أشعلت التسريبات المنافسة بين العديد من مصنعي الهواتف الذكية في العالم نفسه ،وهو ما يجعل الهواتف الرائدة التي تحقق أعلى سرعة شحن ممكنة. مبيعات أكبر العام المقبل. إذا كان متجر مؤقت يبيع في يناير أكثر من ديسمبر ،فسيكون ذلك مساويًا لمبيعات أكبر في العام المقبل.

مواصفات هاتف شاومي Xiaomi MIX 5


هاتف شاومي Xiaomi MIX 5

من جانبه أوضح موقع "جيزشينا": شاومي من أكبر الشركات العملاقة في تصنيع الهواتف الرائدة وتطوير تقنيات الشحن السريع ،حيث تمتلك تقنية الشحن السريع بقوة 120 واط ،لكنها تعمل خلال هذه المرحلة. لتحسين تقنيات الشحن الجديدة لتتجاوز المعتاد ،وذلك لجذب العملاء وإبقائهم سيأتي العديد من العملاء الجدد في الفترة المقبلة.

سعر الهاتف الذكي الجديد Samsung Galaxy F41 2021

مواصفات هاتف شاومي Xiaomi MIX 5

من المتوقع أن يشتمل هاتف MIX 5 القادم من Xiaomi على عدد من المواصفات الأفضل من المتوفرة حاليًا لهواتف Q ،حيث يأتي بمعالج قوي من الشركة الأمريكية Qualcomm Snapdragon 888 + ،بهيكل مصنوع من مادة السيراميك. ،ويمكنك التعرف على العديد من المواصفات المتوقعة في تشكيلة الهواتف. استخدم أوراقًا جديدة تمامًا. الأوراق الطازجة والنابضة بالحياة هي أفضل شرنقة.


الكاميراكاميرا خلفية ثلاثية قوية
  • كاميرا رئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل
  • كاميرتان متصلتان بجهازي استشعار بدقة 48 ميجابكسل يدعمان تقنية الزوم البصري والتقريب الرقمي.
  • تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 48.0 ميجابكسل ،وهي مناسبة لالتقاط صور سيلفي وصور جماعية ممتازة.
المعالجSnapdragon 888 ،من إنتاج شركة Qualcomm الأمريكية. /ثماني النواة
الشاشةمحسّن من نوع OLED مقاس 6.1 بوصة ،ماسح ضوئي لبصمات الأصابع من الجيل الجديد ،مع معدل تحديث عالٍ


وتشير التسريبات التي تم تداولها خلال الفترات القليلة الماضية إلى أن شركة Xiaomi ستعلن عن هاتف Xiaomi MIX 5 في النصف الثاني من العام المقبل ،وأن الهواتف الرائدة الجديدة ستدعم تقنية الشحن السريع 120W.


تتمتع وسادة الشحن اللاسلكية Mi Mi الجديدة من Xiaomi بقدرة شحن لاسلكي سريعة تبلغ 120 واط.

تتمتع شاومي بشحن لاسلكي فائق السرعة بقوة 120 وات ،يمكنه شحن البطارية بالكامل في 15 دقيقة فقط  وتكفي لتشغيل الجوال معظم اليوم دون الحاجة لإعادة الشحن.  ،وتحرص الشركة على تصنيع البطارية وحمايتها من خلال تخصيص نظام كيميائي يساعد في الشحن السريع.


عيوب موبايل Xiaomi MIX 5

  •  الهاتف  لا يدعم إمكانية توسيع التخزين الخارجي عبر بطاقة MicroSD.
  • ويعتبر يكون وزن الهاتف كبير 225 جرام.
  • ويكون العيب الاخير غير مقاوم للمياه.

محتويات جهاز Xiaomi MIX 5

ويعتبر  محتويات جهاز Xiaomi MIX 5  الهاتف -الشاحن بقوه 120وط-السماعات-وصلة USB-غطاء حماية لظهر الهاتف-دليل استعمال الهاتف.


google-playkhamsatmostaqltradent