موعد إمتحانات الترم الأول 2021/2022وموعد إجازة نصف العام

 موعد إمتحانات الترم الأول 2021/2022وموعد إجازة نصف العام

موعد إمتحانات الترم الأول 2021/2022 انتشرت مؤخرا شائعات حول تأجيل الدروس وانهيار المناهج ،لكن وزارة التربية والتعليم نفت ذلك وأعلنت أن امتحانات الفصل الأول ستقام في يومنا هذا. الوقت المحدد في الخريطة الزمنية بحيث تبدأ الاختبارات في 15 يناير المقبل ،وهذا لجميع المراحل في المدرسة الابتدائية ،مع النمو خلال المدرسة الإعدادية.

موعد إمتحانات الترم الأول 2021/2022وموعد إجازة نصف العام
طارق شوقي


موعد امتحانات الترم الأول

موعد امتحانات الترم الأول بدأت امتحانات مرحلة النقل في الصف الرابع المدرسي ،في 5 كانون الأول ،وتم تحديد جدول الامتحانات ،لذا نشر مصدر غير مسؤول على مواقع التواصل الاجتماعي.

 حول إمكانية إلغاء هذه الامتحانات ،لكن وزير التربية والتعليم الفني طارق شوقي أعلن أن الخطة الدراسية ستستمر كذلك. اكتمل. عقد اتفاقًا مع المدرسة مسبقًا ،ولا توجد نية لإلغاء الامتحانات أو تعطيل الدراسة ،بحيث تتخذ جميع المدارس الحكومية جميع الإجراءات الطبية اللازمة لحماية الطفل من أي مشكلة أو إصابة.


وبالفعل أكد وزير التربية والتعليم إغلاق بعض الفصول التي ظهرت فيها إصابات بكورونا ،وشددت من خلالها وزارة التربية والتعليم على وجوب الاهتمام بالإجراءات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا ،وعلى جميع الطلاب اتخاذها. لقاح فيروس كورونا حتى لا يتعرض الطلاب للعدوى.

رسميا.. وزاره التربيه والتعليم تعلن عن موعد امتحنات موعد امتحانات الترم الاول 2021

 الفيروس عامل معدي يربط نفسه بخلية ويبدأ في نقل جيناته إلى الخلية. تخبر هذه الجينات الخلية بكيفية عملها ،ويتم تمريرها إلى الخلايا الأخرى عندما تموت الخلية المصابة.


وقررت وزارة التربية والتعليم أن تبدأ الامتحانات في 15 كانون الثاني (يناير) وتنتهي يوم الخميس 3 شباط (فبراير) بعد انتهاء الشهادة الإعدادية من إجراء الاختبارات. ثم تبدأ إجازة منتصف العام في 4 فبراير.


موعد بداية الفصل الدراسي الثاني

موعد بداية الترم الثاني بعد أن تعرفنا على امتحانات الفصل الأول لدينا وإجازة منتصف العام التي تليها ،وفقًا للخطة الدراسية ،سيبدأ الفصل الثاني في 19 فبراير.

 وسيستمر لمدة 97 يومًا دراسيًا ينتهي في 9 يونيو ،عندما يتم نقل تبدأ السنة التحضيرية التي تحسب حتى 5 مايو ،ويوم الخميس 9 يونيو نهاية السنة التحضيرية تنتهي امتحانات السنة التحضيرية.

أما بالنسبة لطلبة الثانوية العامة التي يهتم بها كل المصريين ،فستقام امتحاناتهم النهائية يوم السبت 11 يونيو ،فيما ستبدأ الامتحانات النظرية لطلبة الدبلومات الفنية يوم السبت 21 مايو المقبل.

هذا وقد انتهينا من كتابه مقاله موعد إمتحانات الترم الأول 2021/2022وموعد إجازة نصف العام لمذيد من الاخبار تابعونا علي خبر يهمك (5bryhmk.com).



google-playkhamsatmostaqltradent