حصريا/ أول تعليق من نيمار بعد إصابته الخطيرة في مباراة سانت إتيان

حصريا/ أول تعليق من نيمار بعد إصابته الخطيرة في مباراة سانت إتيان

أول تعليق من نيمار بعد إصابته الخطيرة في مباراة سانت إتيان في هذه المقاله سوف نتعرف معكم علي كل مايخص اصابه الاصابه التي تعرض اليها نيمار خلال مباره باريس سان جيرمان وسانت إتيان واهم وابرز التفاصيل حول اصابه نيمار. 

أول تعليق من مدرب باريس سان جيرمان على إصابة نيمار الخطيرة


أول تعليق من مدرب باريس سان جيرمان على إصابة نيمار الخطيرة

قال ماوريسيو بوكيتينو ،مدرب باريس سان جيرمان ،عن إصابة خطيرة لنيمار أحد نجوم الفريق ،خلال مباراة الفريق ضد سانت إتيان ،والتي فاز بها فريق العاصمة 3-1 على ملعب جيفروي جيتشارد في الخامس عشر. جولة الدوري الفرنسي.


خطوره اصابه نيمار

أصاب نيمار بالذعر معظم الجماهير عندما انهار على أرض الملعب بعد إصابة شديدة في الكاحل تسببت في صراخه من أجل مساعدته للطاقم الطبي لباريس سان جيرمان ،وأظهرت الإعادة التلفزيونية إصابة البرازيلي بإلتواء في الكاحل ،لكن النادي لم يفصح عن أي تفاصيل حول الإصابة حتى الآن.


إصابة نيمار

وأدلى ماوريسيو بوكيتينو بتصريح للصحافيين بخصوص إصابة نيمار قال فيه إن نيمار يعاني الآن من آلام شديدة وسيخضع لفحوصات طبية وغدا سنتمكن من معرفة حجم الإصابة وطبيعتها.

ونشرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية مقطع فيديو يظهر فيه نيمار وهو يغادر الملعب وهو يتكئ على عكازين. تأثر بإصابة قوية في الكاحل.


اخبار الدوري الفرنسي

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 43 نقطة بفارق 14 نقطة عن نيس صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة. وسجل نقطة في كل مباراة بفارق ثلاث نقاط عن ماينز. آخر 9 نقاط.


ماذا حدث لنيمار؟

تدخل عنيف تعرض له نيمار من إيفان ماكون في نهاية الشوط الثاني وبعد دقائق معدودة من إحراز آنخيل دي ماريا هدف التقدم لباريس سان جيرمان.

ومع ذلك، حاول نيمار الهروب من هذا التدخل العنيف، لكن لسوء حظه تعرضت قدمه إلى التواء وسقط على الأرض بكامل ثقله على الكاحل الملتوي.

تحرك على الفور اللاعبين من كلا الفريقين طلبًا للمساعدة الطبية لنيمار الذي تألم بصورة شديدة، ليتم بعد ذلك إخراجه من الملعب وإقحام إريك إيمبيمبي.


راموس يعود لتدريبات باريس سان جيرمان


ما هي مدة غياب نيمار عن الملاعب؟

تحدث مدرب باريس سان جيرمان، ماوريسو بوتشيتينو، بعد المباراة للإعلام عن إصابة نيمار وقال "لا يوجد شيء يُقال الآن، لقد شعر بألم من التواء الكاحل، وغدًا سيخضع لفحوصات سنعرف معها كل شيء".

أما نيمار نفسه، فنشر عبر إنستجرام "الانتكاسة باتت أمرًا طبيعيًا في حياة الرياضي، سوف أعود أقوى وأفضل".

طبيعة إصابة نيمار واضحة، التواء في الكاحل، وقد حدثت له من قبل مرتين مع باريس، الأولى في يونيو 2019 وغاب إثرها شهرين في الصيف.

أما الثانية، فكانت في ديسمبر من العام الماضي، وابتعد بسببها حتى منتصف شهر يناير لمدة قرابة الأربع أسابيع، وغاب عن 5 مباريات آنذاك.

بالنظر إلى نوع إصابته، الواضح أن المدة الأقل لغياب نيمار عن الملاعب هي شهر في أفضل الأحوال، أما في أسوأ الأحوال فقد تمتد لشهرين أو ثلاثة أشهر.

هكذا، انتهى عام 2021 كرويًا بالنسبة لنيمار، وأول شهر أو شهرين في عام 2022 غالبًا لن يتواجد بهما أيضًا.


هذا وقد انتيهما من كتابه مقاله أول تعليق من نيمار بعد إصابته الخطيرة في مباراة سانت إتيان لمذيد تابعونا علي مدونه خبر يهمك(5bryhmk.com). 



google-playkhamsatmostaqltradent