مميزات تطبيق إعلانات جوجل لمستخدميه

مميزات تطبيق إعلانات جوجل لمستخدميه

  مميزات تطبيق إعلانات جوجل لمستخدميه  من أجل التميز والتألق في خضم العديد من الخدمات وسوق مزدحم بالمنافسين ،يجب أن تفهم مدى أهمية أن يكون لديك تسويق وإعلان جيدان لعملك. الإعلان الذي يظهر على صفحة نتائج محرك البحث يسمى إعلان Google. ظهرت هذه الإعلانات لأول مرة في أواخر التسعينيات ،كطريقة للترويج للأعمال التجارية.


مميزات تطبيق إعلانات جوجل لمستخدميه

ما هو AdMob؟

AdMob عبارة عن نظام أساسي لإعلانات الجوال يسمح لك بعرض الإعلانات المستهدفة على موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يساعدك هذا في تحقيق عائد من موقعك ،ويمكنه أيضًا زيادة عدد الزوار الذين يشاهدون إعلاناتك. إذا كنت ترغب في استخدام AdMob ،فقم أولاً بإنشاء حساب معهم. ثم أضف رمزًا إلى موقع الويب الخاص بك حتى يتمكن AdMob من وضع إعلانات عليه للمعلنين.


أسباب اختيار تطبيق إعلانات جوجل

تطبيق إعلانات جوجل هو أشهر نظام معروف في مجال الإعلانات الممولة ،حيث تستضيفه أكبر المواقع العالمية من حيث حركة المرور (جوجل). يستهدف التطبيق الشركات الصغيرة ذات الميزانية المحدودة الجميع. 


تعتبر الإعلانات الأكثر أهمية في تطبيق إعلانات Google للعملاء الذين أضافوا معلومات الفوترة والشحن الخاصة بهم ،حيث ستوفر هذه الإعلانات معلومات إضافية حول المنتج المحدد الذي تم شراؤه للعميل.


أنواع الإعلانات الخمسة التي يمكن إنشاؤها لتطبيق Google

 

  1.  إعلانات ال Video Ads.
  2.  إعلانات ال Search Ads.
  3. إعلانات ال Display Network.
  4.  إعلانات ال Shopping Ads.
  5.  إعلانات ال Google Ads App.


مزايا تطبيق إعلانات جوجل

  • يسمح لك تطبيق Business Ads بالإعلان عن عملك بتكلفة منخفضة.
  •  أنت حر في بدء أو إيقاف الحملة الإعلانية في أي وقت تريده.
  •  يمكنك تحديد التكلفة المالية ودفع ما تريد وفقًا لميزانيتك.
  • امكانية متابعة العائد على الاستثمار.
  • يمكنك شراء الأشياء عن طريق الاتصال برقم بطاقتك الائتمانية.

تكاليف إعلانات جوجل

تدفع Google فقط عندما ينقر المستخدم على الإعلان ،مما يعني أنه كلما نقر المستخدم على الإعلان ،فهذا يعني أنه مهتم به وما يتم عرضه ،سواء كان سلعة أو منتجًا. 


خطوات إنشاء إعلان على تطبيق جوجل

من أجل إنشاء إعلان على الإنترنت على إعلانات Google ،يمكنني أن أطلعك على أهم إجراءات هذه الخطوات كما يلي: أولاً ،انقر فوق زر القائمة في تطبيق إعلانات Google ،في أعلى يمين الشاشة. بعد ذلك ،حدد خيار "الإعلانات" الذي يظهر. بعد ذلك ،انقر فوق الزر الأصفر "+ إنشاء" في الزاوية العلوية اليمنى. بعد ذلك ،ستظهر لك الخيارات الثلاثة: شبكة البحث فقط ،وشبكة البحث والشبكة الإعلانية. 


  •  إنشاء حساب في Google Ads.
  •  إنشاء حملة إعلانية.
  • أنشئ مجموعة إعلانية. أنشئ مجموعة إعلانية تحتوي على إعلانات متعددة.

يعد استخدام إعلانات Google أحد أكثر الطرق فاعلية ورخيصة لتسويق عملك. يمكنك إنشاء وتسويق مجموعة واسعة من الحملات ،واختيار أنواع العملاء التي ترغب في الوصول إليها ،وتتبع النتائج ،وتسريع عائد الاستثمار.


google-playkhamsatmostaqltradent