10 طرق للنحافة بدون الجيم

 10 طرق للنحافة بدون الجيم

في حين أن الصالة الرياضية مناسبة تمامًا لبعض الأشخاص ، إلا أنها ليست. خيارك الوحيد بأي حال من الأحوال عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية. الحقيقة هي أن الصالة الرياضية. ليست للجميع. سواء كنت قد مررت بتجربة صالة ألعاب. رياضية سيئة في الماضي أو كنت ببساطة لا تحب فكرة. ممارسة التمارين هناك ، ألق نظرة على هذه الطرق العشر التي. يمكنك من خلالها النحافة بدون صالة الألعاب الرياضية. 
10 طرق للنحافة بدون الجيم


 التمرين ممتعًا

قد لا يكون قضاء ساعات وساعات في دق جهاز المشي هو. تعريفك لكلمة "مرح" ، ولكن لا يجب أن تكون التمارين مملة. هناك الكثير من الأنشطة الممتعة لتحسين لياقتك والتي يمكنك. المشاركة فيها دون الشعور بأنك عمل روتيني. إذا كنت ترغب في شد خصرك ، فيمكنك محاولة التدرب باستخدام. طوق الهولا هوب. إذا كنت تكره التدريب في الداخل ، فاخرج. للركض أو ركوب الدراجات الجبلية. وإذا كنت تبحث عن شيء. مختلف تمامًا ، فحاول المشاركة في فصل الترامبولين . يمكن أن يساعدك التحلي بالمغامرة في التمرين على البقاء متحمسًا والبقاء على المسار الصحيح لتحقيق أهداف لياقتك.

التحاق بنادي

إذا سئمت من إنفاق الأموال على عضوية صالة الألعاب. الرياضية التي نادرًا ما تستخدمها ، فقد يكون الوقت قد حان. لاتخاذ نهج جديد تمامًا والانضمام إلى النادي. هناك عدد لا. يحصى من النوادي الرياضية التي يمكنك الانضمام إليها. إذا كنت تحب فكرة الانضمام إلى فريق ، فيمكنك تجربة الهوكي. أو كرة القدم أو كرة السلة. أو إذا كنت تفضل ممارسة الرياضة. بمفردك ، فيمكنك محاولة الانضمام إلى نادي الجري أو التسلق. أو الزورق. تقدم العديد من الأندية عادةً جلسات تذوق مجانية. حتى تتمكن من معرفة شكل الإعداد قبل الالتزام بالدفع مقابل المعدات والعضوية.

كن نشيطا كلما استطعت

بدلًا من التفكير في أن الطريقة الوحيدة التي يمكنك من
 خلالها تحسين لياقتك هي الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. ، حاول تغيير نمط حياتك وأن تكون أكثر نشاطًا. كلما استطعت. زيادة نشاطك البدني الأساسي في الحياة. اليومية يمكن أن يكون له تأثير كبير على لياقتك. اركن. سيارتك بعيدًا عن العمل قليلًا ، وامشِ صعودًا وهبوطًا على. الدرج أثناء الإعلانات أثناء مشاهدة التلفزيون . قم بالأعمال. الروتينية المنتظمة في جميع أنحاء المنزل ، واصعد الدرج فوق. المصعد ، وإذا كنت تعمل في مكتب ، فقم بتسليم رسالة. إلى الكلية شخصيًا بدلاً من إرسال بريد إلكتروني. تضيف كل هذه التغييرات الصغيرة ويمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن دون الاعتماد على الصالة الرياضية.

متنوع

إذا كنت شخصًا يبدأ باستمرار ركلات صحية جديدة فقط. للتخلي عنها بعد بضعة أسابيع ، فعليك حقن خطة اللياقة. والنظام الغذائي الخاصة بك ببعض التنوع. قد يؤدي إكمال. نفس التمارين مرارًا وتكرارًا إلى إعاقة تقدمك في النهاية ، وسيصبح تناول نفس. الوجبات الصحية مملًا حتى لأصعب عشاق اللياقة البدنية. امزج بين روتينك وجرب أطعمة صحية. جديدة كل أسبوع وأكمل مجموعة متنوعة من التمارين. المختلفة مثل البيلاتيس والرقص والسباحة والجري. تحدى نفسك واخرج من منطقة الراحة. الخاصة بك إذا كنت تريد حقًا إنقاص الوزن بدون صالة الألعاب الرياضية.

 اذهب للتسوق

تشير التقديرات إلى أن المرأة المتوسطة تحرق حوالي. 48000 سعرة حرارية سنويًا من التسوق وحده. يعمل هذا. على حوالي 385 سعرة حرارية في الأسبوع. يمكن أن يمنح. المشي في المتاجر لبضع ساعات تمرينًا جيدًا لعضلات ساقيك. ويمكن أن يؤدي حمل أكياس التسوق الثقيلة إلى تمرين. ذراعيك أيضًا. لذلك لم يعد عليك الشعور بالذنب بشأن شراء، الأشياء أثناء التسوق - انظر إلى الأمر كما لو كنت تزيد من. صعوبة التمرين! لذا في المستقبل ، حاول أن تتجنب إغراء. التسوق عبر الإنترنت وبدلاً من ذلك اذهب إلى المتاجر بنفسك. للاستفادة من هذا التمرين غير الرياضي. 

يوجا

هل تبحث عن تمرين يساعدك على تنحيف جسمك وتناغمه؟. قد تكون اليوجا الخيار الأمثل الذي يمكنك إكماله دون الحاجة. إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. إذا كنت جديدًا في. اليوجا ، فقد يكون من المفيد أخذ بعض الدروس حتى تتمكن. من التأكد من صحة أسلوبك وشكلك مع مدرب مؤهل. ولكن. بمجرد أن تثق في قدرتك ، يمكنك ممارسة فن اليوجا في. المنزل بمفردك ، أو باستخدام قرص DVD متخصص لليوغا. بالإضافة إلى تحسين مرونتك وقوتك ، يمكن لليوجا أيضًا. تقليل مستويات التوتر وتحسين حالتك المزاجية. حاول. ممارسة اليوجا ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع للحصول على أفضل نتائج للياقة البدنية.

القفز

القفز هو نشاط مفضل للملاكمين ، ويمكن القول إن بعض. الرياضيين الأكثر لياقة. إنه تمرين بسيط وفعال من حيث. التكلفة ، يعمل على تشغيل كل عضلة في جسمك تقريبًا ، وهذا أحد الأسباب. التي تجعل التخطي نشاطًا جيدًا لفقدان الوزن. هناك أيضًا أشكال مختلفة يمكنك القيام بها ، بما في ذلك. الركبتين ذات الساق الواحدة والركبتين المرتفعة والقفز. بإيقاعات مختلفة لتغيير شدة التمرين. للتأكد من أن الحبل. الخاص بك هو الارتفاع المناسب لك ، قف في منتصف الحبل. واسحب المقابض لأعلى حتى يصبح الحبل مشدودًا. يجب أن تصطف المقابض مع صدرك.

تناول وجبات أصغر بشكل أكثر انتظامًا

هناك طريقة أخرى لتقليل محيط الخصر لديك دون الذهاب. إلى صالة الألعاب الرياضية وهي تغيير عاداتك الغذائية. يمكن أن يساعد تناول وجبات أصغر بشكل متكرر على مدار اليوم. في تعزيز عملية التمثيل الغذائي لديك وإبقائك ممتلئًا لفترة. أطول. اكتشفت دراسة في مجلة أكاديمية التغذية وعلم. التغذية أن الأشخاص الذين يتناولون ست وجبات صغيرة.
 يوميًا لديهم مؤشر كتلة جسم أقل من الأشخاص الذين. يستهلكون أقل من أربع مرات في اليوم. يشجع تناول الطعام. بشكل متكرر جسمك على حرق الدهون بدلاً من الأنسجة. العضلية ، ويحافظ على تزويد جسمك بالطاقة التي يمكنه. استخدامها طوال اليوم ، بدلاً من تخزين الطعام كدهن. لاستخدامه لاحقًا.

كافئ نفسك في الاسبوع

العديد من خطط النظام الغذائي واللياقة البدنية صارمة للغاية. على مدار الأسبوع وتضيف كل هذا إلى 9-5 ، فلا عجب أن. الكثير من الناس يرمون كل عملهم الشاق من النافذة عند. وصول عطلة نهاية الأسبوع. من الأفضل أن تأكل طعامًا صحيًا بشكل معقول خلال سبعة أيام بدلاً من تناول طعام صحي. للغاية على مدى خمسة أيام والإفراط في تناول الطعام خلال. عطلة نهاية الأسبوع. لذا بدلاً من تقييد نفسك من الاثنين إلى. الجمعة ، اسمح لنفسك ببعض المكافآت العرضية خلال. الأسبوع ، مثل كأس صغير من النبيذ بعد العمل ، أو بضع. مربعات من الشوكولاتة في المساء لمساعدتك على تجنب. إغراء الشراهة.

النوم جيدا

إذا كنت تتطلع إلى إنقاص الوزن بدون صالة الألعاب الرياضية. ، فقد يكون السر في نومك . حيثما أمكن ، حاول الحصول. على سبع إلى ثماني ساعات من النوم كل ليلة حيث أن النوم. يمكن أن يساعد في تسريع عملية التمثيل الغذائي ويؤدي إلى. فقدان الوزن بشكل طبيعي. وجدت دراسة في. Proceedings of the National Academy of Sciences أن الأشخاص الذين لا يحصلون على قسط كافٍ. من النوم هم أكثر عرضة للشعور بالجوع لأن أجسامهم بحاجة. إلى الطاقة للبقاء مستيقظين. يمكن أن يتسبب قلة النوم أيضًا. في حدوث اختلالات هرمونية يمكن أن تجعلك تشعر بالجوع حتى عندما لا تحتاج إلى تناول الطعام. 




google-playkhamsatmostaqltradent